شركة عزل المسابح بالرياض

شركة عزل المسابح بالرياض
admin

نحن نعلم أن المسابح من أهم الأماكن التي تمثل وسيلة ترفيه لكل الفراد من الكبار أو الصغار، لذا وفرت لك شركة عزل المسابح بالرياض حلول فريدة يمكن عن طريقها حماية جسم المسبح من التعرض لأي تسربات أو تشققات او خلع بلاط في المستقبل.

هذه العوازل تتمتع بخصائص فريدة يمكن عن طريقها الحصول على طبقة حامية للمسبح خالية من أي فراغات أو أخطاء خلال مراحل التنفيذ المختلفة، التي تتم على أيدي فرق خبيرة ومحترفة في المجال، قادرة على تطبيق كل الأنواع الموجودة بالأسواق.

ارخص شركة عزل المسابح بالرياض

شركة عزل المسابح بالرياض

شركة عزل المسابح بالرياض

تسعى ارخص شركة عزل المسابح بالرياض على تقديم الخدمة بما يناسب الحالة المادية للعملاء من كل الطبقات، هذا من اجل الحفاظ على اسم الشركة في كل مناطق الرياض المختلفة، حيث نوفر الكثير من التخفيضات الكبيرة التي تناسب الخدمة المقدمة.

لدينا باقة من أفضل قوائم الأسعار التي تحتوي على تفاصيل الخصومات المقدمة من شركة الرياض سيرفيس، التي تبدأ من 20% على إجمالي الخدمة، وتصل إلى 40% على كل أنواع العزل المنفذة على المسبح الخاص بك.

العروض المضافة متوفرة داخل مكتب عزل المسابح بالرياض الموجود بأهم أحياء ومدن المناطق الخمس للرياض، يمكنك التمتع بها بمجرد الاتصال على رقم المكتب الأقرب لك وطلب الخدمة في أي وقت يناسبك من اليوم.

الكثير من التسهيلات نقدمها لك من داخل شركتنا، حيث يمكنك الحصول على تحديد مواعيد تناسبك لدفع جزء من المبلغ الكلي المطلوب للخدمة على مدار العام، هذا إمكانية الدفع بأي من الطرق المتوفرة لديك.

اسم الشركة شركة عزل خزانات/ الرياض سيرفيس
عنوان الفرع الرئيسي اليرموك – الرياض – المملكة العربية السعودية
رقم التواصل
أوقات الدوام تبدأ من الساعة 9.30 ص وتنتهي الساعة 8.59 م
الخدمة المقدمة عزل مسابح
التصنيف خدمات العزل
طرق عزل المسابح بالرياض حراري – مائي
الرمز البريدي لحي اليرموك 13251

عزل هيكل المسابح بالايبوكسي

يعمل عزل هيكل المسابح بالايبوكسي على منع فقدان الطاقة والحفاظ على درجة حرارة الأنابيب والبيئة والمعدات، والعزل هو وسيلة فعالة للغاية، يمكن استخدام أنواع مختلفة من العزل للجدران والأرضية وغرف المحركات والأنابيب، إن وجود هذه العوازل لا يمنع فقدان الطاقة فحسب، بل يقلل أيضًا من التكاليف.

يمكن استخدام هذه الرغوة لمنع انتقال الحرارة ومنع التسربات، هناك أنواع مختلفة من العزل المناسب للأنابيب الموجودة بهيكل، من أجل منع حدوث أي من المشكلات المترتبة عليهم من تسربات أو امتصاص الحرارة.

اقرأ أيضًا: أفضل عزل أسقف بالرياض

مميزات العزل بالايبوكسي

  • تم تصميم غراء الخرسانة البوليمر، المعتمد على راتنجات المستحلب، بهدف زيادة التصاق الخرسانة، كما يعمل على التصاق الملاط الخرساني الجديد بالخرسانة القديمة.
  • قليل نفاذية الخرسانة، وزيادة قوة الضغط والشد للخرسانة، وزيادة مقاومة الخرسانة ضد التجمد وللبكتيريا، مما يجعله نوع من العزل المناسب للحمامات السمنية بصفة خاصة.
  • يساهم في إغلاق المسبح وهيكله، يمكنك استخدام غراء الإيبوكسي من شركة الرياض سيرفيس للأجزاء التي تكون قريبة من الماء لفترة طويلة، مثل المسابح والجاكوزي.
  • يتم تطبيق هذا النوع من العوازل على جسم المسبح بأيدي مجموعة من فرق عزل المسابح بالرياض ممن يمتلكون الخبرة الكافية للتنفيذ بأفضل صورة.

لماذا احتاج على عزل المسبح

من مشاكل الذين لم يقوموا بعزل المسابح الخاصة بهم أو مر وقت طويل على عزل المسبح الخاص بهم هو تسرب المياه في أجزاء مختلفة من مسبح وفيما يلي سنوضح بعض أعراض تسرب المياه التي تجعلك تحتاج إلى عزل المسبح وهي:

  • زيادة وانخفاض منسوب مياه حوض السباحة: هذه الطريقة من أهم وأبرز العلامات التي تدل على انخفاض مياه حوض السباحة، وغني عن القول إن هذه الطريقة قد تحدث أيضًا بسبب الحرارة والطقس.
  • تقشير أو تشقق البلاط: إذا نظرت إلى البلاط الموجود على جدار وأرضية حمام السباحة ورأيت أن الفجوة بين البلاط قد زادت أو تشققت، فقد يكون السبب الرئيسي لهذه الأحداث هو تسرب مياه حمام السباحة.
  • نمو الطحالب في مياه المسبح: بسبب كثرة إضافة الماء إلى المسبح بسبب انخفاض المياه السطحية وعدم تنقية المياه، فمن الممكن أن يحدث تغيرات في نمو ولون الطحالب. الطحالب وحتى تسبب النمو المفرط للطحالب.
  • رؤية المياه حول معدات وتجهيزات المسبح: فحص المضخات والأنابيب الخاصة بالمسبح بين الحين والآخر مهم وضروري جداً لأن رؤية المياه حولها قد تشير إلى وجود تسرب بالمسبح.
  • العثور على بقع رطبة في الفناء المحيط بالمسبح: عند تنظيف المسبح أو الاعتناء به، تأكد من الانتباه إلى النمو غير المنتظم للعشب أو الطين حول المسبح لأنه من الممكن أن يحدث تسرب وحركة المياه داخل المسبح. تسببت الأرض في تغيير الموقع ونمو الطحالب.

كل هذه العلامات تتطلب تطبيق العزل المناسب، عبر الاتصال على رقم شركة عزل المسابح بالرياض من أجل حل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

عزل المسابح بعازل ثنائي

نوفر لك من داخل شركة الرياض سيرفيس عزل مكون من مكونين وهو عازل (سائل + بودرة) يتم مزجهما مع المسحوق أثناء الاستخدام ويتم الحصول على عزل جاهز يتم وضعه على سطح الجدار وأرضية المسبح بفرشاة.

يتكون المكون السائل للعزل المكون من مكونين من مادة راتنجية مصنوعة من البوليمرات ذات الأساس المائي، ويتكون مكون المسحوق الخاص به من مساحيق معدنية مقاومة للماء، بفضل خواصه الميكانيكية والمركبة، يتمتع العزل بقدرة التصاق وتجانس ممتازة مع أي نوع من المواد مثل الخرسانة والأسمنت والبلاط والمعادن والقار وغيرها.

يتميز هذا النوع المتوفر داخل افضل شركة عزل المسابح بالرياض بقدرة التصاق عالية مع السطح الذي يتم تطبيقه عليه يخلق ويتصل ويصبح قطعة واحدة، ووفقاً لهذا ووفقًا لنوع البوليمر المحدد في المنتج، لا توجد إمكانية للفصل والتكتل والتقشير لهذا المنتج.

مراحل العزل الثنائي للمسبح

شركة عزل المسابح بالرياض

شركة عزل المسابح بالرياض

تعرف على أهم مراحل العزل الثنائي للمسبح المقدمة فرق الشركة، التي تتم كالتالي:

أولًا: مرحلة تنظيف الجدران والأرضية

قبل عزل المسبح يجب تنظيف سطح المسبح بشكل كامل إذا كان سطح المسبح مصنوع من الأسمنت أو الخرسانة فمن الضروري غسل وتنظيف السطح، وإذا كان سطح المسبح مصنوع من. بلاط السيراميك، إذا كانت طبقات البلاط مفتوحة، فيجب تنظيفه بتغطية البلاط بمسحوق لاصق وتنظيف الأسطح بالكامل بعد غلق البلاط.

ثانيًا: مرحلة عزل المسبح

بعد تنظيف سطح المسبح وتجفيفه، نستخدم منتجات عزل حمام السباحة مثل عزل حمام السباحة المائي ثنائي المكون من فني عزل المسابح بالرياض، فمن السهل جدًا استخدام هذا النوع من العزل، وعند استخدام هذا النوع من المنتجات فإنه يخلق عزلًا سلسًا وطبقة سلسة مقاومة لاختراق الرطوبة.

ثالثًا: مرحلة اختبار العزل المائي

بعد جفاف العزل المائي للمسبح نقوم بملء المسبح بضغط ماء منخفض وبعد بضعة أيام نقوم بفحص مياه المسبح لمعرفة ما إذا كان العزل على المسبح قد انخفض أم لا، إذا كانت مياه المسبح أقل من الكمية قمنا بقياسها ولم تنخفض مما يعني أن عزل الرطوبة يعمل بشكل جيد ويمنع تغلغل الماء على الأسطح.

أفضل طرق لعزل المسبح الخرساني بالرياض

لدينا داخل شركة الرياض سيرفيس العديد من أفضل طرق لعزل المسبح الخرساني بالرياض، وهي كما يلي:

1.    عزل رغوة الرش (عزل رغوة الرش)

إحدى الطرق الشائعة من اكبر شركة عزل حمامات السباحة بالرياض هي استخدام عزل رغوة الرش، حيث تتضمن هذه التقنية رش طبقة من الرغوة العازلة على الجدران الداخلية لحوض السباحة الأسمنتي.

يعمل عزل رغوة الرش على إنشاء حاجز سلس ومتين يساعد على الاحتفاظ بالحرارة وتقليل فقدان الطاقة، هذا بالإضافة إلى ذلك، فهو يوفر تعزيزًا هيكليًا ويمكنه أيضًا تقليل مخاطر حدوث تشققات في حوض الأسمنت.

2.    عزل غطاء حمام السباحة

يعد استخدام غطاء حمام السباحة وسيلة فعالة وبأسعار معقولة نسبيًا لعزل حمام السباحة الأسمنتي، يعمل غطاء حمام السباحة كدرع ويمنع فقدان الحرارة بسبب التبخر ويقلل من انتقال الحرارة بين ماء حمام السباحة والبيئة، من خلال تغطية حمام السباحة الخاص بك عندما لا تستخدمه، يمكنك تقليل فقدان الحرارة بشكل كبير وتوفير الطاقة.

3.    بطانات حمام السباحة العازلة

هناك خيار آخر لعزل المسبح الأسمنتي وهو تركيب بطانات عزل حمام السباحة، هذه البطانات مصنوعة من مواد عازلة مثل الرغوة أو الفينيل التي تخلق طبقة إضافية من العزل بين الماء وجدران حمام السباحة، يمكن أن تساعد البطانات المعزولة في الاحتفاظ بالحرارة وتقليل التبخر وإنشاء سطح سباحة أكثر سلاسة وراحة.

4.    استخدام الألواح العازلة

تعتبر الألواح العازلة طريقة مبتكرة ومتعددة الاستخدامات لعزل حمام السباحة، عادة ما تكون هذه الألواح مصنوعة من مادة عازلة رغوية صلبة ويمكن تثبيتها بسهولة على جدران حوض السباحة الخرساني، إنها توفر خصائص عزل حراري ممتازة وتمنع فقدان الحرارة وتزيد من كفاءة الطاقة، توفر الألواح العازلة أيضًا المرونة لتخصيص مستوى العزل وفقًا لاحتياجاتك الخاصة.

عروض شركة عزل المسابح بالرياض

لأننا نسعى إلى توصيل الخدمة للعملاء في كل مكان داخل الرياض وفرنا مجموعة من قوائم أسعار شركة عزل المسابح بالرياض، كالتالي:

الخدمة السعر
عزل المسبح بالايبوكسي يبدأ من 65 ريال سعودي لكل متر
العزل الحراري للمسبح يبدأ من 45 ريال سعودي لكل متر
عزل المسبح بالفوم يبدأ من 55 ريال سعودي لكل متر
عزل المسبح بالأسمنت يبدأ من 50 ريال سعودي لكل متر
العزل المسبح بالبيتومين يبدأ من 190 ريال سعودي لكل متر
العزل المسبح بالرقائق يبدأ من 40 ريال سعودي لكل متر

أفضل وأهم خطوات عزل حمام السباحة

شركة عزل المسابح بالرياض

شركة عزل المسابح بالرياض

كما قلنا سابقًا يتم استخدام مواد مختلفة لعزل حمامات السباحة، وتختلف في الجودة والمتانة، ولكن معظم مراحل تنفيذها واحدة، وسنقوم بدراسة كل خطوة فيما يلي:

الخطوة الأولى: كشط لعزل أرضية حمام السباحة

  • يعد إعداد السرير الأرضي لبناء حمام السباحة هو الخطوة الأولى، والتي تستخدم المبادئ الهيدروليكية وهيكل أرضية حمام السباحة لتدمير الأرضية.
  • في هذه المرحلة من عزل حمام السباحة، يتم استخدام الرمل والحبيبات لأنها لا تمتص الماء، كما أنه أثناء تشييد المباني من الأفضل استخدام عزل الأنابيب المناسب.

الخطوة الثانية: القضاء على المسافة بين الجثث

  • لكي تظل الرمال والحبيبات المصبوبة في قاع حوض السباحة ثابتة ولملء المساحة المفتوحة بينهما.
  • يتم استخدام مزيج من مواد البوليمر مع الملاط الأسمنتي المتوفر داخل كل محلات عزل المسابح بالرياض.

الخطوة الثالثة: فرد البوليسترين المبثوق

  • رغوة البوليسترين المبثوق مع المركبات التي تحتوي عليها تجعل خطوات وعملية إغلاق المسبح ذات جودة عالية.
  • يتم صب هذه المادة تحت الطبقة الخرسانية للمسبح، بإشراف كامل من مهندسي شركة الرياض سيرفيس.

الخطوة الرابعة: استخدام الغراء الخرساني ومسحوق العزل المائي

  • من خلال الجمع بين الخرسانة الجاهزة والغراء الخرساني ومسحوق العزل المائي نقدم لك خليط مميز جدًا.
  • يتم الحصول على مزيج يتمتع بقدرة التصاق عالية ومقاوم لجميع أنواع الضغط والتشققات في أرضية وجدران حمام السباحة المنزلي.

الاسئلة الشائعة

ارخص شركة عزل المسابح بالرياض

تسعى ارخص شركة عزل المسابح بالرياض على تقديم الخدمة بما يناسب الحالة المادية للعملاء من كل الطبقات، هذا من اجل الحفاظ على اسم الشركة في كل مناطق الرياض المختلفة، حيث نوفر الكثير من التخفيضات الكبيرة التي تناسب الخدمة المقدمة. لدينا باقة من أفضل قوائم الأسعار التي تحتوي على تفاصيل الخصومات المقدمة من شركة الرياض سيرفيس، التي تبدأ من 20% على إجمالي الخدمة، وتصل إلى 40% على كل أنواع العزل المنفذة على المسبح الخاص بك. العروض المضافة متوفرة داخل مكتب عزل المسابح بالرياض الموجود بأهم أحياء ومدن المناطق الخمس للرياض، يمكنك التمتع بها بمجرد الاتصال على رقم المكتب الأقرب لك وطلب الخدمة في أي وقت يناسبك من اليوم. الكثير من التسهيلات نقدمها لك من داخل شركتنا، حيث يمكنك الحصول على تحديد مواعيد تناسبك لدفع جزء من المبلغ الكلي المطلوب للخدمة على مدار العام، هذا إمكانية الدفع بأي من الطرق المتوفرة لديك.

عزل هيكل المسابح بالايبوكسي

يعمل عزل هيكل المسابح بالايبوكسي على منع فقدان الطاقة والحفاظ على درجة حرارة الأنابيب والبيئة والمعدات، والعزل هو وسيلة فعالة للغاية، يمكن استخدام أنواع مختلفة من العزل للجدران والأرضية وغرف المحركات والأنابيب، إن وجود هذه العوازل لا يمنع فقدان الطاقة فحسب، بل يقلل أيضًا من التكاليف. يمكن استخدام هذه الرغوة لمنع انتقال الحرارة ومنع التسربات، هناك أنواع مختلفة من العزل المناسب للأنابيب الموجودة بهيكل، من أجل منع حدوث أي من المشكلات المترتبة عليهم من تسربات أو امتصاص الحرارة.

مميزات العزل بالايبوكسي

• تم تصميم غراء الخرسانة البوليمر، المعتمد على راتنجات المستحلب، بهدف زيادة التصاق الخرسانة، كما يعمل على التصاق الملاط الخرساني الجديد بالخرسانة القديمة. • قليل نفاذية الخرسانة، وزيادة قوة الضغط والشد للخرسانة، وزيادة مقاومة الخرسانة ضد التجمد وللبكتيريا، مما يجعله نوع من العزل المناسب للحمامات السمنية بصفة خاصة. • يساهم في إغلاق المسبح وهيكله، يمكنك استخدام غراء الإيبوكسي من شركة الرياض سيرفيس للأجزاء التي تكون قريبة من الماء لفترة طويلة، مثل المسابح والجاكوزي. • يتم تطبيق هذا النوع من العوازل على جسم المسبح بأيدي مجموعة من فرق عزل المسابح بالرياض ممن يمتلكون الخبرة الكافية للتنفيذ بأفضل صورة.

لماذا احتاج على عزل المسبح

من مشاكل الذين لم يقوموا بعزل المسابح الخاصة بهم أو مر وقت طويل على عزل المسبح الخاص بهم هو تسرب المياه في أجزاء مختلفة من مسبح وفيما يلي سنوضح بعض أعراض تسرب المياه التي تجعلك تحتاج إلى عزل المسبح وهي: • زيادة وانخفاض منسوب مياه حوض السباحة: هذه الطريقة من أهم وأبرز العلامات التي تدل على انخفاض مياه حوض السباحة، وغني عن القول إن هذه الطريقة قد تحدث أيضًا بسبب الحرارة والطقس. • تقشير أو تشقق البلاط: إذا نظرت إلى البلاط الموجود على جدار وأرضية حمام السباحة ورأيت أن الفجوة بين البلاط قد زادت أو تشققت، فقد يكون السبب الرئيسي لهذه الأحداث هو تسرب مياه حمام السباحة. • نمو الطحالب في مياه المسبح: بسبب كثرة إضافة الماء إلى المسبح بسبب انخفاض المياه السطحية وعدم تنقية المياه، فمن الممكن أن يحدث تغيرات في نمو ولون الطحالب. الطحالب وحتى تسبب النمو المفرط للطحالب. • رؤية المياه حول معدات وتجهيزات المسبح: فحص المضخات والأنابيب الخاصة بالمسبح بين الحين والآخر مهم وضروري جداً لأن رؤية المياه حولها قد تشير إلى وجود تسرب بالمسبح. • العثور على بقع رطبة في الفناء المحيط بالمسبح: عند تنظيف المسبح أو الاعتناء به، تأكد من الانتباه إلى النمو غير المنتظم للعشب أو الطين حول المسبح لأنه من الممكن أن يحدث تسرب وحركة المياه داخل المسبح. تسببت الأرض في تغيير الموقع ونمو الطحالب. كل هذه العلامات تتطلب تطبيق العزل المناسب، عبر الاتصال على رقم شركة عزل المسابح بالرياض من أجل حل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

عزل المسابح بعازل ثنائي

نوفر لك من داخل شركة الرياض سيرفيس عزل مكون من مكونين وهو عازل (سائل + بودرة) يتم مزجهما مع المسحوق أثناء الاستخدام ويتم الحصول على عزل جاهز يتم وضعه على سطح الجدار وأرضية المسبح بفرشاة. يتكون المكون السائل للعزل المكون من مكونين من مادة راتنجية مصنوعة من البوليمرات ذات الأساس المائي، ويتكون مكون المسحوق الخاص به من مساحيق معدنية مقاومة للماء، بفضل خواصه الميكانيكية والمركبة، يتمتع العزل بقدرة التصاق وتجانس ممتازة مع أي نوع من المواد مثل الخرسانة والأسمنت والبلاط والمعادن والقار وغيرها. يتميز هذا النوع المتوفر داخل افضل شركة عزل المسابح بالرياض بقدرة التصاق عالية مع السطح الذي يتم تطبيقه عليه يخلق ويتصل ويصبح قطعة واحدة، ووفقاً لهذا ووفقًا لنوع البوليمر المحدد في المنتج، لا توجد إمكانية للفصل والتكتل والتقشير لهذا المنتج.

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *