شركة عزل بالرياض

شركة عزل بالرياض
admin

لأننا داخل شركة الرياض سيرفيس نبحث عن كل جديد لحماية مبناك، وفرنا لك من داخل شركة عزل بالرياض باقة من العوازل (الحرارية – المائية – الصوتية – الثنائية – الفوم) التي تجمي الكثير من الجزاء الموجودة بالمبنى من الداخل أو الخارج.

يحدد نوع العزل المطلوب تنفيذه على المكان المصاب لديك، طبقًا لمجموعة من أعمال الفحص التي تتم على يد فريق متخصص من الفرق الهندسية المرسلة من الشركة للكشف على المبنى، لتفاصيل أكثر اتصل الآن.

عوامل نجاح شركة عزل بالرياض

شركة عزل بالرياض

شركة عزل بالرياض

للتعرف على أهم عوامل نجاح شركة عزل بالرياض، التي يمكنك التمتع بها بمجدر الاتصال وطلب الخدمة، من أهمها الآتي:

  • قوة ومقاومة العوازل (الحرارية – المائية – الصوتية) المتوفرة لدينا جيدة جدًا ضد الحرارة أو الصوت أو تسربات المياه.
  • كل طبقات العزل لها ملمس موحد بدون فقاعات وبكثافة عالية، لأنها يطبق باستخدام أجهزة متخصصة.
  • كفاءة أعلى من العوازل الأخرى، لأنه يسهل استخدامها وتطبيق من فرق عزل بالرياض التي تمتلك خبرة كبيرة.
  • أنواع عزل الرطوبة والصوت والحرارة، لأنه يصنع طبقة تدوم إلى سنوات طويلة جدًا لأنها تطبق من مواد فوم عالي الجودة.
  • سهولة الحصول عليها من مكاتبنا مقارنة بالعوازل الأخرى المتوفر داخل مؤسسات أخرى غير شركة الرياض سيرفيس.
  • نقدم ضمانات باستحالة ظهور أي من الحشرات والفطريات والبكتيريا وغيرها على سطح العزل المطبق على مبناك.
  • إمكانية إعادة التدوير، حيث يمكن صيانة كل العوازل المطبقة مرة أخرى بكل سهولة من خلال شركتنا.
  • عوازلنا كلها صديقة للبيئة، حيث لا يصدر منها أي روائح سامة، كما أنها مطابقة للمواصفات العالمية.
  • السعار الموضوعة على كل نوع من العوازل نراعي أن يكون في متناول يدك، والكثير من العملاء الآخرين.
اسم المؤسسة شركة عزل خزانات/ الرياض سيرفيس
عنوان المؤسسة الملقا – الرياض – المملكة العربية السعودية
رقم المؤسسة
أوقات عمل المؤسسة تبدأ من الساعة 9 ص وتنتهي الساعة 11 م
الخدمة المقدمة العزل
تصنيف الخدمة خدمات العزل
أنواع العزل المتوفرة حراري – مائي – صوتي – فوم
الرمز البريدي لحي الملقا 13532

العزل الحراري حل فورى للأشعة فوق البنفسجية

هو العزل المضاد للحرارة هو طلاء يمنع انتقال وفقدان الحرارة ويمكنه الاحتفاظ بجزيئات الهواء في نفسه ومنع انتقال الحرارة من مكان لآخر، تستخدم العوازل الحرارية لتحسين استهلاك الطاقة في أماكن مختلفة مثل المباني وأنابيب المياه الساخنة والباردة والقنوات والخزانات وما شابه.

تصنع العوازل عادة من مواد مركبة وهي عبارة عن مواد صلبة غير متجانسة وتتميز بخفة الوزن والقوة العالية، هناك أنواع مختلفة من العزل الحراري من حيث المواد مثل العزل المطاطي، البولي ايثيلين، البولي يوريثان، بولي ايزوسيانورات، عزل البوليسترين.

نوفر داخل شركة الرياض سيرفيس الرغوة الزجاجية، الفينولية، الصوف المعدني، الصوف الصخري وصوف الخبث، الصوف الخزفي، سيليكات الكالسيوم، الفيرميكوليت، كما أن الطلاءات الحرارية والزجاج الإسفنجي والبيرلايت وألواح الألياف والفلين كلها متوفرة لدينا.

أنواع العزل الحراري

نتعرف على أهم أنواع العزل الحراري المتوفر داخل افضل شركة عزل بالرياض، يتمثل أهمها في الآتي:

1.    عزل حراري مقاوم للحريق

في إنتاج المواد العازلة المختلفة المستخدمة لمنع فقدان الحرارة، من الضروري الانتباه إلى مقاومتها لارتفاع درجة الحرارة. ولهذا السبب تم إنتاج عوازل مقاومة للحريق تستخدم فيها مركبات مثل السيليكون والكربون والمغنيسيوم والألومنيوم.

2.    مادة البولي يوريثين السائلة العازلة

من الأنواع الأخرى من هذه العوازل يمكن أن نذكر نوع البولي يوريثان الذي يتمتع بقوة التصاق عالية جدًا، يتم إنتاج هذا النوع من العزل ويكون على شكل رغوة ويمكن استخدامه على الأسطح المختلفة.

3.    عزل الاسمنت السائل

واحدة أهم تطبيقات هذه العوازل تغطية أسطح الأرضيات أو الأسطح وغيرها والتي تكون من الخرسانة والطوب، هذه العوازل مصنوعة من مواد أسمنتية ولها قوة لصق عالية، ولهذا السبب، فإنها تجف بسرعة كبيرة على الأسطح المختلفة وتمنع هدر الطاقة.

عوازل مائية بأحدث التقنيات العالمية

يمكن أن يحل العزل المائي بتقنية النانو قريبًا محل Izogam وQirguni وإذا نظرنا إلى مظهر هذا العزل، سنلاحظ أنه يباع بشكل أساسي في صورة سائلة، المكون الرئيسي لهذا العزل المائي هو راتنجات الأكريليك، بالطبع، يجب أن تعلم أن هناك أنواعًا مختلفة من العزل المائي بتقنية النانو في السوق ويتم استخدامها في بيئات مختلفة، من أسطح المنازل إلى قاع المسابح والنوافير.

اليوم، قليل من الناس يفكرون في استخدام Izogam لأن مزايا العزل المائي بتقنية Nanon كبيرة جدًا لدرجة أنه يمكن أن يكون ببساطة بديلاً رائعًا لـ Kirguni وIzogam وغيرها من طرق عزل الأسطح والأرضيات، لهذا وفرنا داخل شركة الرياض سيرفيس.

فوائد العزل المائي بتقنية النانو

إذا أردنا الحديث عن فوائد العزل المائي بالنانو المتوفر من ارخص شركة عزل بالرياض بشكل أكثر تفصيلاً فلابد من ذكر ما يلي:

  • يمكن تركيب العزل المائي بتقنية النانو على جميع الأسطح، ولا يهم ما إذا كان هذا السطح مصنوعًا من الخرسانة أو المعدن أو الأسمنت وما إلى ذلك.
  • لديها الكثير من الالتصاق ولا تذوب، ولهذا السبب يمكن تنفيذه على جميع المستويات، لا يهم إذا كان السطح منحدرًا أو مسطحًا أو غيرها.
  • مرونة عزل النانو عالية جدًا. وخاصة العزل الأبيض الذي يتمتع بمرونة تصل إلى 350% (أي أنه يتكيف مع الظروف الجوية المختلفة وغيرها).
  • إذا تم تطبيق العزل بالنانو الأبيض على السطح، فسوف يعكس ضوء الشمس ويمنع التسخين الزائد للمبنى.
  • ميزة أخرى رائعة لعزل النانو الأبيض هي أنه لا يتقشر، وبطبيعة الحال، بشرط أن يتم تنفيذها بشكل صحيح.
  • إنه مقاوم للغاية للتشقق في الواقع، نظرًا لأن عزل النانو الأبيض يتمتع بمرونة عالية جدًا، فإنه لا يتشقق على الإطلاق لذا فهو من أهم مواد العزل المائي بالرياض.
  • يمكن استخدام هذا النوع من العزل المائي في البيئات التي تحتوي على مواد كيميائية وغازات صناعية، لأنه يظهر مقاومة فريدة ضد هذه المواد.
  • يحافظ على خصائصه المرنة حتى في درجات الحرارة المنخفضة جدًا، كما يقاوم أشعة الشمس الضارة مثل الأشعة فوق البنفسجية.
  • ألوان العزل المائي النانو عالية جدًا وبالتالي فهي تناسب جميع الأذواق، كما أن تكلفة تنفيذ عزل النانو (خاصة عزل النانو عديم اللون) اقتصادية ورخيصة للغاية.

اقرأ أيضًا: شركة عزل المسابح بالرياض

العزل الصوتي لمنع الضوضاء بالرياض

شركة عزل بالرياض

شركة عزل بالرياض

ربما تكون قد سئمت من الضوضاء التي لا تطاق الصادرة عن أطفال جيرانك الصغار، أو أنك قررت عزل مكتبك أو منزلك. ربما تقدر خصوصيتك ولا تريد أن يعرف جارك (من خلال الباب أو الجدران المشتركة) موقفك ومحادثاتك.

من أجل منع انتقال الصوت وخلق بيئة ذات سلام نسبي وفرت لك شركة عزل شمال الرياض الحل المناسب، من الضروري استخدام الرغاوي الممتصة للصوت أو ماصات الصوت، والتي تسمى الرغوة العازلة للصوت بشكل عام، يمكن استخدام نوعين من عزل الصوت في المنازل السكنية والشقق والمكاتب والاستوديوهات.

أنواع الرغوة العازلة للصوت

إذا كنت تنوي شراء مواد عازلة للصوت، عليك أولاً أن تعرف أنواعها، كن مع شركة الرياض سيرفيس لتتعرف على أنواع عزل الصوت من التالي:

أولًا: عزل من الجانبين

يمكن استخدامه كعازل للجدار المشترك، عزل صوت سقف الشقة، الأماكن العامة، منع الاهتزاز والصوت في السقف، إزالة الأصوات العامة داخل الشقة، القطار، مترو الأنفاق، الطائرة، قناة نقل الهواء، قنوات الصرف الصحي، عزل صوت الباب، عزل مشط البيض بالحرارة.

هذا بالإضافة إلى ذلك يتم استخدام العزل الصوتي من جهتين أملس كعزل حراري في القاعات، لمنع دخول حرارة الشمس في فصل الصيف وخروج الهواء الساخن في فصل الشتاء من أجل تحسين استهلاك الطاقة وتقليل التكاليف.

ثانيًا: عزل مشط البيض

يمكن استخدامها لسبر الأجهزة الصناعية، ومرفقات التوربينات، والمضخات، والمولدات، والضواغط، والأماكن العامة مثل قاعات المدرجات والحفلات الموسيقية ودور السينما، واستوديوهات وقاعات تسجيل الصوت، وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات، وحفر المصاعد وكبائن، وعزل الصوت في الجدران المشتركة الشقة، أغطية الأرضيات عازلة للصوت.

يُعرف هذا النوع من عزل الصوت بالرغوة الصوتية أو عزل الصوت بمشط البيض نظرًا لشكله الذي يشبه مشط البيض من جانب واحد، يمكن لهذه الرغاوي أن تمتص نطاقًا واسعًا من الأصوات ذات الترددات العالية وتمنع صدأها، إذا كنت تعيش في مبنى متعدد الطوابق حيث من الممكن نقل الصوت من الأرض أو السقف إلى طابق آخر، استخدمه كعازل صوتي لأرضية المبنى.

أسعار شركة عزل بالرياض

تعال نتعرف هنا على أسعار شركة عزل بالرياض، المتوفر من داخل الشركة، حيث نوفر تفاصيل تكلفة عزل بالرياض من الآتي:

نوع العزل السعر
العزل الحراري يبدأ من 27 ريال سعودي/ متر
العزل المائي يبدأ من 42 ريال سعودي/ متر
العزل بالفوم يبدأ من 29 ريال سعودي/ متر
العزل الثنائي يبدأ من 30 ريال سعودي/ متر
العزل الصوتي يبدأ من 180 ريال سعودي/ متر
عزل الرطوبة يبدأ من 30 ريال سعودي/ متر

عزل مزدوج يصلح للكثير من الحلول

شركة عزل بالرياض

شركة عزل بالرياض

يمكننا من داخل شركة الرياض سيرفيس تقديم عزل البولي يوريثان كنوع من الرغوة الصلبة والباردة التي تستخدم في صناعة البناء والتشييد والعديد من الصناعات الأخرى. يهدف استخدام هذه المواد إلى تحسين استهلاك الطاقة، ومن خلال توفير استهلاك الطاقة، فإنها تساعد أيضًا في تقليل تكاليف البناء.

يتكون عزل البولي يوريثان من مركبات الإيزوسيانات والبوليول وهذه المركبات تشكل رغوة صلبة وباردة تمنع التسربات والحرارة في وقت واحد وتعمل كعازل مزدوج يحمي المبنى خلال فصول السنة كلها، تتمتع رغوة البولي يوريثان بمرونة عالية ويمكن استخدامها بعد عدة سنوات من الاستخدام كعزل دائم دون أن تفقد خصائصها.

دواعي العزل بالبولي يوريثان

بسبب ارتفاع التضخم وارتفاع أسعار مواد البناء، يتم تشييد المباني بجودة أقل، ولهذا السبب، مع مرور الوقت، قد يواجه المبنى المرغوب فيه مشاكل، بعض المشاكل التي يمكن ذكرها هي: فقدان الطاقة، وتخميد الجدران، والتلوث الضوضائي.

1.    منع فقدان الطاقة

معنى فقدان الطاقة هو أنه في المباني، على الرغم من أنظمة التبريد والتدفئة في الصيف والشتاء، إلا أن درجة حرارة البيئة المرغوبة لا تزال غير متوازنة، سبب هذه المشكلة هو وجود طبقات في الجدار، مما يؤدي إلى انتقال الطاقة الموجودة في المبنى إلى خارج المبنى.

2.    منع اختراق الرطوبة

كما أن تسرب الرطوبة إلى جدران المبنى سيؤدي إلى رطوبة الجدران، والتي إذا لم يتم منعها في أسرع وقت ممكن، فإنها ستؤدي إلى صدأ أعمدة المباني، وبالتالي قد يسبب لك أضرارًا لا يمكن إصلاحها.

3.    منع انتقال الصوت

كما أن رقة الجدران تعني أنه يمكنك بسهولة سماع الأصوات في الوحدات المجاورة، في بعض الحالات، ستحرم هذه الأصوات أحبائك من الراحة والسلام، إذا كنت تستخدم مادة البولي يوريثان لعزل المبنى الخاص بك، فسيتم تجنب مثل هذه المشاكل.

الاسئلة الشائعة

عوامل نجاح شركة عزل بالرياض

للتعرف على أهم عوامل نجاح شركة عزل بالرياض، التي يمكنك التمتع بها بمجدر الاتصال وطلب الخدمة، من أهمها الآتي: • قوة ومقاومة العوازل (الحرارية – المائية – الصوتية) المتوفرة لدينا جيدة جدًا ضد الحرارة أو الصوت أو تسربات المياه. • كل طبقات العزل لها ملمس موحد بدون فقاعات وبكثافة عالية، لأنها يطبق باستخدام أجهزة متخصصة. • كفاءة أعلى من العوازل الأخرى، لأنه يسهل استخدامها وتطبيق من فرق عزل بالرياض التي تمتلك خبرة كبيرة. • أنواع عزل الرطوبة والصوت والحرارة، لأنه يصنع طبقة تدوم إلى سنوات طويلة جدًا لأنها تطبق من مواد فوم عالي الجودة. • سهولة الحصول عليها من مكاتبنا مقارنة بالعوازل الأخرى المتوفر داخل مؤسسات أخرى غير شركة الرياض سيرفيس. • نقدم ضمانات باستحالة ظهور أي من الحشرات والفطريات والبكتيريا وغيرها على سطح العزل المطبق على مبناك. • إمكانية إعادة التدوير، حيث يمكن صيانة كل العوازل المطبقة مرة أخرى بكل سهولة من خلال شركتنا. • عوازلنا كلها صديقة للبيئة، حيث لا يصدر منها أي روائح سامة، كما أنها مطابقة للمواصفات العالمية. • السعار الموضوعة على كل نوع من العوازل نراعي أن يكون في متناول يدك، والكثير من العملاء الآخرين.

العزل الحراري حل فورى للأشعة فوق البنفسجية

هو العزل المضاد للحرارة هو طلاء يمنع انتقال وفقدان الحرارة ويمكنه الاحتفاظ بجزيئات الهواء في نفسه ومنع انتقال الحرارة من مكان لآخر، تستخدم العوازل الحرارية لتحسين استهلاك الطاقة في أماكن مختلفة مثل المباني وأنابيب المياه الساخنة والباردة والقنوات والخزانات وما شابه. تصنع العوازل عادة من مواد مركبة وهي عبارة عن مواد صلبة غير متجانسة وتتميز بخفة الوزن والقوة العالية، هناك أنواع مختلفة من العزل الحراري من حيث المواد مثل العزل المطاطي، البولي ايثيلين، البولي يوريثان، بولي ايزوسيانورات، عزل البوليسترين. نوفر داخل شركة الرياض سيرفيس الرغوة الزجاجية، الفينولية، الصوف المعدني، الصوف الصخري وصوف الخبث، الصوف الخزفي، سيليكات الكالسيوم، الفيرميكوليت، كما أن الطلاءات الحرارية والزجاج الإسفنجي والبيرلايت وألواح الألياف والفلين كلها متوفرة لدينا. أنواع العزل الحراري نتعرف على أهم أنواع العزل الحراري المتوفر داخل افضل شركة عزل بالرياض، يتمثل أهمها في الآتي: 1. عزل حراري مقاوم للحريق في إنتاج المواد العازلة المختلفة المستخدمة لمنع فقدان الحرارة، من الضروري الانتباه إلى مقاومتها لارتفاع درجة الحرارة. ولهذا السبب تم إنتاج عوازل مقاومة للحريق تستخدم فيها مركبات مثل السيليكون والكربون والمغنيسيوم والألومنيوم. 2. مادة البولي يوريثين السائلة العازلة من الأنواع الأخرى من هذه العوازل يمكن أن نذكر نوع البولي يوريثان الذي يتمتع بقوة التصاق عالية جدًا، يتم إنتاج هذا النوع من العزل ويكون على شكل رغوة ويمكن استخدامه على الأسطح المختلفة. 3. عزل الاسمنت السائل واحدة أهم تطبيقات هذه العوازل تغطية أسطح الأرضيات أو الأسطح وغيرها والتي تكون من الخرسانة والطوب، هذه العوازل مصنوعة من مواد أسمنتية ولها قوة لصق عالية، ولهذا السبب، فإنها تجف بسرعة كبيرة على الأسطح المختلفة وتمنع هدر الطاقة.

عوازل مائية بأحدث التقنيات العالمية

يمكن أن يحل العزل المائي بتقنية النانو قريبًا محل Izogam وQirguni وإذا نظرنا إلى مظهر هذا العزل، سنلاحظ أنه يباع بشكل أساسي في صورة سائلة، المكون الرئيسي لهذا العزل المائي هو راتنجات الأكريليك، بالطبع، يجب أن تعلم أن هناك أنواعًا مختلفة من العزل المائي بتقنية النانو في السوق ويتم استخدامها في بيئات مختلفة، من أسطح المنازل إلى قاع المسابح والنوافير. اليوم، قليل من الناس يفكرون في استخدام Izogam لأن مزايا العزل المائي بتقنية Nanon كبيرة جدًا لدرجة أنه يمكن أن يكون ببساطة بديلاً رائعًا لـ Kirguni وIzogam وغيرها من طرق عزل الأسطح والأرضيات، لهذا وفرنا داخل شركة الرياض سيرفيس.

فوائد العزل المائي بتقنية النانو

إذا أردنا الحديث عن فوائد العزل المائي بالنانو المتوفر من ارخص شركة عزل بالرياض بشكل أكثر تفصيلاً فلابد من ذكر ما يلي: • يمكن تركيب العزل المائي بتقنية النانو على جميع الأسطح، ولا يهم ما إذا كان هذا السطح مصنوعًا من الخرسانة أو المعدن أو الأسمنت وما إلى ذلك. • لديها الكثير من الالتصاق ولا تذوب، ولهذا السبب يمكن تنفيذه على جميع المستويات، لا يهم إذا كان السطح منحدرًا أو مسطحًا أو غيرها. • مرونة عزل النانو عالية جدًا. وخاصة العزل الأبيض الذي يتمتع بمرونة تصل إلى 350% (أي أنه يتكيف مع الظروف الجوية المختلفة وغيرها). • إذا تم تطبيق العزل بالنانو الأبيض على السطح، فسوف يعكس ضوء الشمس ويمنع التسخين الزائد للمبنى. • ميزة أخرى رائعة لعزل النانو الأبيض هي أنه لا يتقشر، وبطبيعة الحال، بشرط أن يتم تنفيذها بشكل صحيح. • إنه مقاوم للغاية للتشقق في الواقع، نظرًا لأن عزل النانو الأبيض يتمتع بمرونة عالية جدًا، فإنه لا يتشقق على الإطلاق لذا فهو من أهم مواد العزل المائي بالرياض. • يمكن استخدام هذا النوع من العزل المائي في البيئات التي تحتوي على مواد كيميائية وغازات صناعية، لأنه يظهر مقاومة فريدة ضد هذه المواد. • يحافظ على خصائصه المرنة حتى في درجات الحرارة المنخفضة جدًا، كما يقاوم أشعة الشمس الضارة مثل الأشعة فوق البنفسجية. • ألوان العزل المائي النانو عالية جدًا وبالتالي فهي تناسب جميع الأذواق، كما أن تكلفة تنفيذ عزل النانو (خاصة عزل النانو عديم اللون) اقتصادية ورخيصة للغاية.

العزل الصوتي لمنع الضوضاء بالرياض

ربما تكون قد سئمت من الضوضاء التي لا تطاق الصادرة عن أطفال جيرانك الصغار، أو أنك قررت عزل مكتبك أو منزلك. ربما تقدر خصوصيتك ولا تريد أن يعرف جارك (من خلال الباب أو الجدران المشتركة) موقفك ومحادثاتك. من أجل منع انتقال الصوت وخلق بيئة ذات سلام نسبي وفرت لك شركة عزل شمال الرياض الحل المناسب، من الضروري استخدام الرغاوي الممتصة للصوت أو ماصات الصوت، والتي تسمى الرغوة العازلة للصوت بشكل عام، يمكن استخدام نوعين من عزل الصوت في المنازل السكنية والشقق والمكاتب والاستوديوهات.

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *