شركة عزل حراري بالرياض

شركة عزل حراري بالرياض
admin

شركة عزل حراري بالرياض واحدة من أفضل المؤسسات الموجودة بالرياض، التي تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات للعملاء الكرام، ونظرًا لأن تبقى مدد طويلة، فهي تتعرض للعديد من التشققات والتسربات بمرور الوقت.

هنا نقدم لك من داخل شركة الرياض سيرفيس مجموعة من المواد العضوية وغير العضوية التي تستخدم في عزل المناطق الموجود بالمبنى من سد تشققات وعلاج تسربات المياه، مع تقديم سنوات ضمان كبيرة تصل إلى 30 عامًا على الكثير منها.

لماذا احتاج إلى شركة عزل حراري بالرياض

شركة عزل حراري بالرياض

شركة عزل حراري بالرياض

عندما تتساءل لماذا احتاج إلى شركة عزل حراري بالرياض، نوفر لك الإجابة عبر توضيح العوامل التالية:

  • الكثير من العوازل المتنوعة نوفرها داخل كل محلات عزل حراري بالرياض بالكمية المناسبة للمشكلة الخاصة بك.
  • ضمانات العوازل الحرارية المطبقة على أجزاء المبنى من أسطح أو خزانات أو جدران تمتد سنوات طويلة.
  • الأسعار المقدمة على العزل الحراري، نوفر عليها الكثير من العروض المستمرة طوال العام مع تخفيضات كبيرة.
  • مراحل العزل الحراري المنفذة على المبنى تتم تحت إشراف هندسي كامل من داخل الشركة على كل مناطق العزل.
  • نوفر مسدسات رش وأدوات دهان ومعدات أخرى تعمل بأحدث التقنيات الموجودة بالعالم في مجال العزل.
  • التقارير الفنية المقدمة من فريق المعاينة يمكنك الاطلاع عليه بمجرد الانتهاء من تقديمة من فريق الفحص لديك.
  • أعمال العزل الحراري تتم على أيدي مجموعة من الفرق التي تمتلك سنوات خبرة تزيد عن عشرين عامًا في تطبيقات العزل الحراري.
  • لدينا مجموعة من عقود الصيانة الدورية التي تساعد في الحفاظ على طبقة العزل المنفذة على مكانك.
اسم المؤسسة شركة عزل حراري/ الرياض سيرفيس
العنوان الخاص بالمؤسسة الصحافة – الرياض – المملكة العربية السعودية
رقم التواصل مع المؤسسة
مواعيد عمل المؤسسة تبدأ من الساعة 8 صباحًا وتنتهي الساعة 11 مساءً
الخدمة المقدمة عزل حراري
تصنيف الخدمة خدمات العزل
أهم العوازل الحرارية البوليسترين – السليلوز – البولي يوريثان
الرمز البريدي لحي العليا 13315

ما العزل الحراري؟

تنتقل الحرارة من مكان حار إلى مكان بارد ونتيجة لذلك، يتم استخدام العزل الحراري لمنع دخول الحرارة إلى البيئة الباردة، ونتيجة للعزل، يظل الجزء الداخلي من المبنى باردًا في الصيف ودافئًا في الشتاء.

من أجل اتخاذ القرار الصحيح في شراء العزل الحراري من اقوى شركة عزل حراري بالرياض، يجب عليك أولاً أن تأخذ بعين الاعتبار درجة الحرارة المحيطة والظروف الجوية للموقع المطلوب، كما يجب أن يكون سمك العزل الحراري كافيًا لمنع هدر الطاقة قدر الإمكان.

يجب أن يتمتع العزل الحراري المناسب بمقاومة عالية للضغط والحرارة ومقاومة للرطوبة وعدم نمو الفطريات أو العفن. عادة ما يوجد العزل الحراري في الجدران والأسقف، وخاصة الجدران الخارجية للمنزل حيث يتم اكتساب الحرارة أو فقدانها.

يوضح لك خبراء شركة الرياض سيرفيس أنه إذا كنت تعيش في منطقة يختلف فيها الطقس من موسم لآخر، فيجب أن يكون العزل الخاص بك مصحوبًا بمبادئ التصميم السليم، إذا كانت مساحة معيشتك ساخنة أو باردة دائمًا، فسيتم تصميم العزل الخاص بك مع أخذ ذلك في الاعتبار.

اقرأ أيضًا: شركة عزل بالرياض

أهم العوازل الحرارية بالرياض

شركة عزل حراري بالرياض

شركة عزل حراري بالرياض

اكتشف داخل هذه الفقرة أهم العوازل الحرارية بالرياض المتوفرة من داخل افضل شركة عزل حراري بالرياض لعلاج مشكلات المباني، وهي:

·       الألياف الزجاجية

عزل الألياف الزجاجية مقاوم للحريق بشكل طبيعي. على الرغم من أن الألياف الزجاجية نفسها لا تحترق، كن حذرًا مع الخشب المغطى بالرقائق والورق، حيث يمكن أن تحترق هذه العناصر بسرعة.

·       فوم البوليسترين

يعد من أحد أكثر أنواع العزل الحراري الخفيف استخدامًا، يتم إنتاج هذا النوع من العزل في شكلين، موسع ومقذوف، وهو متوفر في السوق، يمكن استخدام عزل البوليسترين لجدران وأرضيات وسقف المبنى، سطح هذا العزل ذو تجانس عالي، ويمكن قطعه وتركيبه بسهولة في المساحات المرغوبة، يمكن أيضًا استخدام عزل البوليسترين خارج المبنى.

·       الصوف الصخري

يتميز هذا النوع من العزل بدرجة حرارة انصهار عالية ومواد عزل جيدة. الصوف المعدني مناسب للتطبيقات الحرارية بسبب خصائصه الممتازة المقاومة للحريق، سواء كان الصوف المعدني مصنوعًا من الفولاذ المعاد تدويره ومنتجات الحديد أو من الخام الفعلي، فإن العزل يكون غير قابل للاحتراق بشكل طبيعي.

·       مادة البيرلايت

هو نوع آخر من العزل الحراري يستخدم في مختلف الصناعات بسبب ضعف توصيله وصلابته المنخفضة وعدم قابليته للاحتراق، غير قابلة للاشتعال ويمكنها الحفاظ على خصائصها العازلة عند درجات الحرارة العالية، مقاومة لهجوم النمل الأبيض والتحلل.

·       المطاط الحراري

العزل المطاطي، المعروف أيضًا باسم العزل الشامل، هو نوع شائع من العزل الحراري، وبما أن هذا النوع من العزل المطاطي مصنوع من مواد غير سامة، فإنه يُعرف بالعزل الصديق للبيئة، لأنه ليس له ضرر على الإنسان والبيئة، تستخدم العوازل المرنة عادة في الأنابيب ومجاري الهواء.

ألية يعمل العزل الحراري

لفهم أداء العزل الحراري بشكل أفضل يوفر لك مهندس عزل حراري بالرياض تفاصيل هامة، يجب علينا أولاً أن نتعرف على تدفق الحرارة، والذي يحدث من خلال آليات رئيسية، وهي التوصيل (التوصيل)، ونقل الحرارة (الحمل الحراري)، والإشعاع.

ينقل التوصيل تدفق الحرارة بين السوائل والغازات ويؤدي إلى ارتفاع الهواء الدافئ والخفيف واستقرار الهواء البارد والثقيل. يتحرك الإشعاع الحراري أيضًا في مسار مستقيم وأي جسم صلب على جانبه يمتص الحرارة.

تعمل معظم أعمال العزل الحراري المتوفرة داخل شركة الرياض سيرفيس على تقليل توصيل تدفق الحرارة، كما تعمل الحواجز المشعة وأنظمة العزل العاكسة على تقليل الإشعاع الحراري، للحصول على الأداء الأمثل، يجب تعريض سطح الإشعاع للهواء.

غالبًا ما يمنع العزل الحراري للمباني انتقال الحرارة عن طريق تقليل توصيل تدفق الحرارة. مع الهياكل ذات الموصلية الحرارية المنخفضة، تمنع هذه العوازل نقل الحرارة داخل المواد الصلبة والسوائل والغازات، بمعنى آخر، تمنع انتقال الحرارة بين البيئات المختلفة عن طريق خلق عائق في مسار تدفق الحرارة، مما قد يكون له تأثير كبير على كفاءة الطاقة في المبنى.

من خلال تطبيق العزل الحراري في الجدران والسقف والأرضيات والأسطح الأخرى للمبنى، يمكن تقليل فقدان الحرارة بشكل كبير، ونتيجة لذلك، يمكن تقليل استهلاك الطاقة لتدفئة وتبريد المبنى بشكل كبير.

خصائص العزل الحراري

عند شراء واستخدام العوازل الحرارية بالرياض الأفضل للمبنى، عليك الانتباه إلى النقاط والعوامل المهمة التالية حتى تحصل على النتيجة الأفضل والأكثر فاعلية:

  • مقدار المقاومة الحرارية: يجب أن يتمتع العزل الحراري بمقاومة عالية لنقل الحرارة حتى يمنع فقدان الطاقة ويكون له كفاءة أفضل.
  • درجة السمية: يجب ألا يحتوي العزل الحراري على مواد سامة ومضرة تضر سكان المبنى الخاص بك.
  • القابلية للاحتراق: يجب أن يتمتع العزل الحراري بمقاومة كبيرة للاحتراق لتقليل احتمالية نشوب الحريق وانتشاره.
  • مقاومة الضغط: يجب أن يتمتع العزل الحراري بالقدرة على تحمل الضغط حتى تظهر فعاليته في ظروف البناء المختلفة.
  • مستوى المقاومة للعوامل الخارجية: يجب أن يتمتع العزل الحراري بمقاومة كبيرة للعوامل الخارجية مثل الأشعة فوق البنفسجية والحيوانات والفطريات والميكروبات لمنع تدميره المبكر وتقليل عمره الإنتاجي.
  • مقدار معامل التمدد والانكماش: يجب أن يتمتع العزل الحراري بمعامل تمدد وانكماش مناسب بحيث يكون لديه تغيرات حجمية أقل في ظروف درجات الحرارة المختلفة.
  • التفاعل الكيميائي: يجب أن يكون العزل الحراري غير متفاعل كيميائياً ومحايداً لتقليل احتمالية التفاعلات الضارة والمواد الملوثة في البيئة.
  • الخاصية الشعرية: يجب أن يتمتع العزل الحراري بخاصية شعرية مناسبة بحيث يمكن وضعه بسهولة ودائم على الأسطح المختلفة وزيادة كفاءة العزل.

تطبيقات العزل الحراري بالرياض

يعتبر استخدام العزل الحراري في المباني فعالاً للغاية ويمكن استخدامه في أجزاء مختلفة من المبنى. الجزء الأول الذي يستخدم فيه العزل الحراري عادة هو الجدران، ومن خلال تركيب العزل الحراري في الجدران، يتم تقليل انتقال الحرارة بين داخل المبنى وخارجه بشكل كبير، مما يؤدي إلى زيادة كفاءة الطاقة وراحة السكان.

يعد كل من السقف والأرضية من الأجزاء التي تستفيد من العزل الحراري من شركة الرياض سيرفيس إن تركيب العزل الحراري في السطح يمكن أن يمنع الحرارة من دخول المبنى في الصيف ويمنع سقوط الحرارة من السطح في الشتاء.

تشمل المناطق الأخرى التي تتطلب العزل الحراري النوافذ والأبواب وأنابيب وأنظمة التدفئة والتبريد والجدران الداخلية، من خلال تركيب العزل الحراري حول النوافذ والأبواب، يمكنك منع الحرارة أو البرودة من السقوط من هذه النقاط وزيادة كفاءة الطاقة.

تركيب العزل الحراري على الأنابيب وأنظمة التدفئة والتبريد بأيدي فني عزل حراري بالرياض يمكن أن يمنع فقدان الطاقة في هذه الأنظمة ويزيد من عمرها. بشكل عام، يمكن أن يساعد استخدام العزل الحراري في هذه المناطق على تحسين الكفاءة وتقليل تكاليف الطاقة وزيادة راحة السكان.

كم تكلفة تطبيق العزل الحراري؟

نتعرف هنا على باقة من أفضل أسعار شركة عزل حراري بالرياض، المتوفرة على الصفحة الرسمية للشركة، من بيانا الجدول التالي:

الخدمة التكلفة
العزل الحراري بصفة عامة يبدأ من 30 ريال سعودي لكل متر مربع
عول الألياف الزجاجية يبدأ من 50 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل السليلوز يبدأ من 30 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الصوف الصخري يبدأ من 43 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل البيرلايت يبدأ من 58 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل البولي يوريثات يبدأ من 30 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل ألواح البوليسترين يبدأ من 32 ريال سعودي لكل متر مربع

مميزات العزل الحراري

شركة عزل حراري بالرياض

شركة عزل حراري بالرياض

الكثير من مميزات العزل الحراري يوضحها لك مقاول عزل حراري بالرياض، مما يزيدك من المعرفة عن تفاصيلها لاتخاذ القرار المناسب، وهي:

  • يساعد العزل الحراري في الحفاظ على بيئة مناسبة عن طريق منع فقدان الحرارة في أي نظام.
  • يزيد استخدام العزل الحراري من راحة ورفاهية سكان المبنى في كافة فصول السنة، لأنه يحافظ على درجة الحرارة المرغوبة داخل المبنى.
  • يجنب الأفراد الحاجة المفرطة لاستخدام أنظمة التدفئة والتبريد في المواسم الباردة والحارة ودفع مصاريف كبيرة.
  • دور العزل الحراري كبير في توفير الطاقة وزيادة كفاءة المباني بارز جداً، ولا بد من الاهتمام الجدي بهذه النقطة في تصميم وإنشاء المباني الجديدة أو تجديد المباني القديمة.
  • العزل المناسب من شركة الرياض سيرفيس يمكن أن يحقق سلسلة من الفوائد، بما في ذلك زيادة كفاءة الطاقة وخفض تكاليف الطاقة.
  • يعتبر العزل الحراري أحد أهم العناصر في مكافحة انتقال الحرارة من بيئة إلى أخرى، مع تقليل استهلاك الطاقة وتوفير تكاليف الطاقة وزيادة راحة الناس.
  • يمكن للعزل الحراري أن يمنع انخفاض درجة الحرارة والرطوبة وتسرب المياه إلى داخل المبنى ويحمي المبنى من مشاكل مثل التسوس والأضرار الناجمة عن الرطوبة.
  • يتمتع هذا النوع من العوازل المطبقة على المباني بمنع المخاطر مثل الحريق وانتقال الصوت.

 

الاسئلة الشائعة

ما العزل الحراري؟

تنتقل الحرارة من مكان حار إلى مكان بارد ونتيجة لذلك، يتم استخدام العزل الحراري لمنع دخول الحرارة إلى البيئة الباردة، ونتيجة للعزل، يظل الجزء الداخلي من المبنى باردًا في الصيف ودافئًا في الشتاء. من أجل اتخاذ القرار الصحيح في شراء العزل الحراري من اقوى شركة عزل حراري بالرياض، يجب عليك أولاً أن تأخذ بعين الاعتبار درجة الحرارة المحيطة والظروف الجوية للموقع المطلوب، كما يجب أن يكون سمك العزل الحراري كافيًا لمنع هدر الطاقة قدر الإمكان. يجب أن يتمتع العزل الحراري المناسب بمقاومة عالية للضغط والحرارة ومقاومة للرطوبة وعدم نمو الفطريات أو العفن. عادة ما يوجد العزل الحراري في الجدران والأسقف، وخاصة الجدران الخارجية للمنزل حيث يتم اكتساب الحرارة أو فقدانها. يوضح لك خبراء شركة الرياض سيرفيس أنه إذا كنت تعيش في منطقة يختلف فيها الطقس من موسم لآخر، فيجب أن يكون العزل الخاص بك مصحوبًا بمبادئ التصميم السليم، إذا كانت مساحة معيشتك ساخنة أو باردة دائمًا، فسيتم تصميم العزل الخاص بك مع أخذ ذلك في الاعتبار.

أهم العوازل الحرارية بالرياض

اكتشف داخل هذه الفقرة أهم العوازل الحرارية بالرياض المتوفرة من داخل افضل شركة عزل حراري بالرياض لعلاج مشكلات المباني، وهي: • الألياف الزجاجية عزل الألياف الزجاجية مقاوم للحريق بشكل طبيعي. على الرغم من أن الألياف الزجاجية نفسها لا تحترق، كن حذرًا مع الخشب المغطى بالرقائق والورق، حيث يمكن أن تحترق هذه العناصر بسرعة. • فوم البوليسترين يعد من أحد أكثر أنواع العزل الحراري الخفيف استخدامًا، يتم إنتاج هذا النوع من العزل في شكلين، موسع ومقذوف، وهو متوفر في السوق، يمكن استخدام عزل البوليسترين لجدران وأرضيات وسقف المبنى، سطح هذا العزل ذو تجانس عالي، ويمكن قطعه وتركيبه بسهولة في المساحات المرغوبة، يمكن أيضًا استخدام عزل البوليسترين خارج المبنى. • الصوف الصخري يتميز هذا النوع من العزل بدرجة حرارة انصهار عالية ومواد عزل جيدة. الصوف المعدني مناسب للتطبيقات الحرارية بسبب خصائصه الممتازة المقاومة للحريق، سواء كان الصوف المعدني مصنوعًا من الفولاذ المعاد تدويره ومنتجات الحديد أو من الخام الفعلي، فإن العزل يكون غير قابل للاحتراق بشكل طبيعي. • مادة البيرلايت هو نوع آخر من العزل الحراري يستخدم في مختلف الصناعات بسبب ضعف توصيله وصلابته المنخفضة وعدم قابليته للاحتراق، غير قابلة للاشتعال ويمكنها الحفاظ على خصائصها العازلة عند درجات الحرارة العالية، مقاومة لهجوم النمل الأبيض والتحلل. • المطاط الحراري العزل المطاطي، المعروف أيضًا باسم العزل الشامل، هو نوع شائع من العزل الحراري، وبما أن هذا النوع من العزل المطاطي مصنوع من مواد غير سامة، فإنه يُعرف بالعزل الصديق للبيئة، لأنه ليس له ضرر على الإنسان والبيئة، تستخدم العوازل المرنة عادة في الأنابيب ومجاري الهواء. ألية يعمل العزل الحراري لفهم أداء العزل الحراري بشكل أفضل يوفر لك مهندس عزل حراري بالرياض تفاصيل هامة، يجب علينا أولاً أن نتعرف على تدفق الحرارة، والذي يحدث من خلال آليات رئيسية، وهي التوصيل (التوصيل)، ونقل الحرارة (الحمل الحراري)، والإشعاع. ينقل التوصيل تدفق الحرارة بين السوائل والغازات ويؤدي إلى ارتفاع الهواء الدافئ والخفيف واستقرار الهواء البارد والثقيل. يتحرك الإشعاع الحراري أيضًا في مسار مستقيم وأي جسم صلب على جانبه يمتص الحرارة. تعمل معظم أعمال العزل الحراري المتوفرة داخل شركة الرياض سيرفيس على تقليل توصيل تدفق الحرارة، كما تعمل الحواجز المشعة وأنظمة العزل العاكسة على تقليل الإشعاع الحراري، للحصول على الأداء الأمثل، يجب تعريض سطح الإشعاع للهواء. غالبًا ما يمنع العزل الحراري للمباني انتقال الحرارة عن طريق تقليل توصيل تدفق الحرارة. مع الهياكل ذات الموصلية الحرارية المنخفضة، تمنع هذه العوازل نقل الحرارة داخل المواد الصلبة والسوائل والغازات، بمعنى آخر، تمنع انتقال الحرارة بين البيئات المختلفة عن طريق خلق عائق في مسار تدفق الحرارة، مما قد يكون له تأثير كبير على كفاءة الطاقة في المبنى. من خلال تطبيق العزل الحراري في الجدران والسقف والأرضيات والأسطح الأخرى للمبنى، يمكن تقليل فقدان الحرارة بشكل كبير، ونتيجة لذلك، يمكن تقليل استهلاك الطاقة لتدفئة وتبريد المبنى بشكل كبير.

خصائص العزل الحراري

عند شراء واستخدام العوازل الحرارية بالرياض الأفضل للمبنى، عليك الانتباه إلى النقاط والعوامل المهمة التالية حتى تحصل على النتيجة الأفضل والأكثر فاعلية: • مقدار المقاومة الحرارية: يجب أن يتمتع العزل الحراري بمقاومة عالية لنقل الحرارة حتى يمنع فقدان الطاقة ويكون له كفاءة أفضل. • درجة السمية: يجب ألا يحتوي العزل الحراري على مواد سامة ومضرة تضر سكان المبنى الخاص بك. • القابلية للاحتراق: يجب أن يتمتع العزل الحراري بمقاومة كبيرة للاحتراق لتقليل احتمالية نشوب الحريق وانتشاره. • مقاومة الضغط: يجب أن يتمتع العزل الحراري بالقدرة على تحمل الضغط حتى تظهر فعاليته في ظروف البناء المختلفة. • مستوى المقاومة للعوامل الخارجية: يجب أن يتمتع العزل الحراري بمقاومة كبيرة للعوامل الخارجية مثل الأشعة فوق البنفسجية والحيوانات والفطريات والميكروبات لمنع تدميره المبكر وتقليل عمره الإنتاجي. • مقدار معامل التمدد والانكماش: يجب أن يتمتع العزل الحراري بمعامل تمدد وانكماش مناسب بحيث يكون لديه تغيرات حجمية أقل في ظروف درجات الحرارة المختلفة. • التفاعل الكيميائي: يجب أن يكون العزل الحراري غير متفاعل كيميائياً ومحايداً لتقليل احتمالية التفاعلات الضارة والمواد الملوثة في البيئة. • الخاصية الشعرية: يجب أن يتمتع العزل الحراري بخاصية شعرية مناسبة بحيث يمكن وضعه بسهولة ودائم على الأسطح المختلفة وزيادة كفاءة العزل.

تطبيقات العزل الحراري بالرياض

يعتبر استخدام العزل الحراري في المباني فعالاً للغاية ويمكن استخدامه في أجزاء مختلفة من المبنى. الجزء الأول الذي يستخدم فيه العزل الحراري عادة هو الجدران، ومن خلال تركيب العزل الحراري في الجدران، يتم تقليل انتقال الحرارة بين داخل المبنى وخارجه بشكل كبير، مما يؤدي إلى زيادة كفاءة الطاقة وراحة السكان. يعد كل من السقف والأرضية من الأجزاء التي تستفيد من العزل الحراري من شركة الرياض سيرفيس إن تركيب العزل الحراري في السطح يمكن أن يمنع الحرارة من دخول المبنى في الصيف ويمنع سقوط الحرارة من السطح في الشتاء. تشمل المناطق الأخرى التي تتطلب العزل الحراري النوافذ والأبواب وأنابيب وأنظمة التدفئة والتبريد والجدران الداخلية، من خلال تركيب العزل الحراري حول النوافذ والأبواب، يمكنك منع الحرارة أو البرودة من السقوط من هذه النقاط وزيادة كفاءة الطاقة. تركيب العزل الحراري على الأنابيب وأنظمة التدفئة والتبريد بأيدي فني عزل حراري بالرياض يمكن أن يمنع فقدان الطاقة في هذه الأنظمة ويزيد من عمرها. بشكل عام، يمكن أن يساعد استخدام العزل الحراري في هذه المناطق على تحسين الكفاءة وتقليل تكاليف الطاقة وزيادة راحة السكان.

مميزات العزل الحراري

الكثير من مميزات العزل الحراري يوضحها لك مقاول عزل حراري بالرياض، مما يزيدك من المعرفة عن تفاصيلها لاتخاذ القرار المناسب، وهي: • يساعد العزل الحراري في الحفاظ على بيئة مناسبة عن طريق منع فقدان الحرارة في أي نظام. • يزيد استخدام العزل الحراري من راحة ورفاهية سكان المبنى في كافة فصول السنة، لأنه يحافظ على درجة الحرارة المرغوبة داخل المبنى. • يجنب الأفراد الحاجة المفرطة لاستخدام أنظمة التدفئة والتبريد في المواسم الباردة والحارة ودفع مصاريف كبيرة. • دور العزل الحراري كبير في توفير الطاقة وزيادة كفاءة المباني بارز جداً، ولا بد من الاهتمام الجدي بهذه النقطة في تصميم وإنشاء المباني الجديدة أو تجديد المباني القديمة. • العزل المناسب من شركة الرياض سيرفيس يمكن أن يحقق سلسلة من الفوائد، بما في ذلك زيادة كفاءة الطاقة وخفض تكاليف الطاقة. • يعتبر العزل الحراري أحد أهم العناصر في مكافحة انتقال الحرارة من بيئة إلى أخرى، مع تقليل استهلاك الطاقة وتوفير تكاليف الطاقة وزيادة راحة الناس. • يمكن للعزل الحراري أن يمنع انخفاض درجة الحرارة والرطوبة وتسرب المياه إلى داخل المبنى ويحمي المبنى من مشاكل مثل التسوس والأضرار الناجمة عن الرطوبة. • يتمتع هذا النوع من العوازل المطبقة على المباني بمنع المخاطر مثل الحريق وانتقال الصوت.

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *