شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض
admin

الآن تقدم لك شركة عزل خزانات بالرياض الكثير من العروض والخصومات الكبيرة التي تصل إلى 40% على كل أعمال العزل المنفذة على خزانك مهما كان نوعه أو حجمه باستخدام مجموعة من العوازل المتنوعة التي يتم تحديدها على أيدي كبار المهندسين الخبراء في المجال.

نفدم مجموعة من التقارير الفنية التي توضح كل ما يحتاج الخزان من أعمال عزل سواء في مرحلة التأسيس أو بعدها، من عوازل مائية – حرارية – فوم – ثنائية) تناسب مواصفات الخزان الموجودة بالتقرير في وقت قياسي وبأقل تكلفة ممكنة، للتفاصيل اتصل بنا.

أهداف شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

نقدم لك من أهم أهداف شركة عزل خزانات بالرياض، مجموعة من عوامل النجاح المختلفة التي جعلتنا في الصدارة، يعد من أهمها الآتي:

  • توفير التكاليف: العزل يقلل بشكل فعال من فقدان الحرارة، إن زمن استرداد تكلفة العزل من مقدار التوفير، حتى في الحالات التي تكون فيها درجة حرارة العزل منخفضة (30 درجة مئوية)، هو أقل من سنة واحدة، هذا إذا وصلت متانة العزل إلى عدة سنوات.
  • البيئة: بالإضافة إلى توفير التكاليف، يؤدي تقليل فقدان الحرارة إلى توليد كميات أقل من غاز ثاني أكسيد الكربون، إن تقليل الغازات الدفيئة مثل ثاني أكسيد الكربون مفيد جدًا للبيئة.
  • التحكم في العمليات: العزل يمنع الخزانات من التجمد أو التسخين بسبب أشعة الشمس. وهذا أيضًا يمنع المواد المخزنة من التبريد ويمنعها من الجفاف والتصلب.
  • السلامة: العزل الحراري المقاوم للحريق يقلل من خطر اشتعال الخزان، كما يتم وضع العزل الحراري كوسيط ضد ملامسة الأشخاص للأسطح الساخنة.
  • العمر: العزل يعمل على تماسك مكونات جسم الخزان، مما يزيد من عمره الافتراضي سنوات طويلة في المستقبل.
اسم الشركة شركة عزل خزانات/ الرياض سيرفس
العنوان الخاص بالشركة العليا – الرياض – المملكة العربية السعودية
رقم التواصل مع الشركة
مواعيد عمل الشركة تبدأ من الساعة 9 ص وتنتهي الساعة 11 م
الخدمة المقدمة عزل خزانات
تصنيف الخدمة خدمات العزل
الخصومات والعروض تصل إلى 40% على إجمالي الخدمة
الرمز البريدي لحي العليا 12222

أهم مواد عزل الخزانات المائية

نوفر لك من داخل شركة الرياض سيرفس مجموعة من المواد المميزة التي تعزلها من حدوث أي نوع من التسربات، لذا نقدم لك أهم مواد عزل الخزانات المائية وهي:

  • العوازل البيتومينية: تعتبر هذه العوازل من أقدم أنواع عوازل الرطوبة وأكثرها شيوعًا والمتوفرة في السوق على شكل لفات أو سائل، تتميز العوازل البيتومينية بأسعارها المعقولة وسهولة تركيبها، إلا أن عمرها الإنتاجي أقل من العوازل الأخرى.
  • العوازل الإيبوكسية: تتميز هذه العوازل بمقاومة عالية للرطوبة والمواد الكيميائية والتآكل وهي مناسبة للخزانات التي يتم تخزين المواد الكيميائية أو المواد الغذائية فيها، تعتبر العوازل الإيبوكسية أكثر تكلفة من العوازل البيتومينية، ولكنها أيضًا تدوم لفترة أطول.
  • عوازل البولي يوريثان: تتميز هذه العوازل بمرونة عالية ومناسبة للخزانات التي تتعرض للإجهاد الميكانيكي، يتم تطبيق عوازل البولي يوريثين على شكل رذاذ أو رغوة ويمكن أن تغطي أسطح الخزان بالكامل.
  • عوازل المواد النانوية: هذه العوازل هي أحدث أنواع عوازل الرطوبة التي تتمتع بمقاومة عالية وعمر إنتاجي، يتم تطبيق عوازل المواد النانوية في شكل سائل أو رذاذ ويمكن أن تغطي سطح الخزان بالكامل وتمنع الرطوبة من اختراقه.

عزل الخزانات المعدنية باستخدام مواد متخصصة

منذ القدم وحتى الآن، تستخدم في بعض المناطق الخزانات المعدنية لتخزين المياه والسوائل الأخرى، إذا دققت النظر في بعض المناطق الجافة ومنخفضة المياه في البلاد، فسوف ترى صهاريج كبيرة على أسطح معظم المنازل والمناطق الصناعية، والتي تستخدم لتخزين السوائل.

ولكن لكي يبقى الماء والسوائل الأخرى جيدًا في هذه الخزانات، فقد فكروا أيضًا، حيث يؤدي عزل الخزانات المعدنية عبر طلاءها الداخلي والخارجي ويجعل الصيانة أسهل ويزيد من العمر الافتراضي للسوائل، عادة ما يتم عزلها من خلال تغطية سطحها الخارجي وهو خارجي.

لكن في بعض الحالات الخاصة، يقومون أيضًا بعزل الجزء الداخلي من الناقلات والخزانات المعدنية بالمواد الكيميائية، سبب العزل داخل الخزانات هو أنه في بعض الأحيان يتفاعل المعدن عند التلامس مع المواد الصناعية، ولذلك من الضروري عزل السطح الداخلي للخزانات.

نوفر لك من داخل أفضل شركة عزل خزانات بالرياض مجموعة من الحلول المتمثلة في مواد عزل يمكن عن طريقها الحصول على طبقة حماية تعمل على منع حدوث أي نوع من التسربات أو التشققات في جدرانها من الداخل أو الخارج، فقط اتصل الآن.

عزل خزانا الكيماويات بالبيرلايت

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

يعد عزل البيرلايت والبيرلايت الموسع أحد الخيارات العملية المستخدمة لعزل الصناعات البتروكيماوية والخزانات، يتمتع البيرلايت داخل شركة الرياض سيرفس بخصائص تجعله مناسبًا للعزل الشامل منها الآتي:

  • تتميز هذه المادة بكثافة منخفضة جدًا وضعف الموصلية، بالإضافة إلى ذلك، فهو غير قابل للاحتراق وله قدرة عالية على الامتصاص والمقاومة. لهذا السبب، يتم استخدام البيرلايت أو العوازل المحسنة بالبيرلايت لعزل خزانات البتروكيماويات.
  • يمتص البيرلايت الصوت ويعمل كعازل للصوت، تتمتع هذه المادة بمقاومة عالية للحرارة والبرودة ولا تنقل الحرارة، ووفقا لهذه الحالات، فمن خلال عزل الخزانات البتروكيماوية، يمكن عزل هذه الخزانات صوتيا، وحراريا، ومضادة للحريق، ومانعة للتسرب.
  • يمكن أن يتحمل البيرلايت درجة حرارة تتراوح من -240 إلى +1100 درجة مئوية، وهذا العامل جعله مادة عازلة عملية وشعبية للمصافي.
  • يقدم نتائج مبهرة، ويتمتع بدرجة ثبات على الخزانات تصل إلى 20 سنة وتزيد مع عملية الصيانة الدورية لطبقة العز المدمة من قبل فني عزل خزانات بالرياض من داخل شركتنا.
  • سعر العزل بهذا النوع من العوازل يكون مناسب لأبعاد الخزان والجهد المبذول في تطبيق العزل بصورة كاملة، كما نوفر لك الكثير من الخصومات عند تطبيقه في مصنعك أو شركتك.

عزل الخزانات براتنج الايبوكسي

يستخدم طلاء الإيبوكسي لتغطية أسطح الخزانات المختلفة بما في ذلك خزانات المياه. في الواقع، خزانات المياه المعدنية تصدأ وتتآكل بمرور الوقت، ولذلك فمن الضروري عزل هذه الأنواع من الخزانات بشكل صحيح.

يحتوي طلاء الإيبوكسي لخزانات المياه على مادة البوليامين المقوية وراتنج الإيبوكسي، هذه المواد تجعل السطح صلبًا، ونتيجة لذلك، فإنها تمنع التآكل وتآكل جسم الخزان، نظرًا لاستخدام مواد غير سامة في الإيبوكسي، فلن يكون لها تأثير سلبي على طعم وجودة المياه.

إحدى مزايا الإيبوكسيات ذات الأساس المائي هي منع تآكل الخزانات. يتمتع هذا النوع من الإيبوكسي بمقاومة جيدة للرطوبة أو البيئة الحمضية أو القلوية، ويمنع أيضًا تآكل سطح الخزان، يعتبر الإيبوكسي أحد المواد القليلة التي يمكنها حماية جسم الخزان من الظروف البيئية على المدى الطويل.

ولذلك، يمكننا القول إن الايبوكسي هو الخيار الأفضل لعزل الخزانات، وبشكل عام فإن خصائص ومميزات الايبوكسي هي:

  • حماية سطح الخزان من الرطوبة، مع منع التآكل لجسم الخزان
  • القدرة على التكيف مع الظروف الجوية المختلفة والضغوط الميكانيكية
  • التصاق ممتاز بالخزانات الخرسانية والمعدنية والبولي إيثيلين.
  • مقاومة عالية للماء مما يساعد على منع التسرب من الحدوث.

عزل الخزان بكبسولات البولي إيثيلين

يتم استخدام كبسولة مجموعة البولي يوريثان للعزل الحراري والصوتي للخزانات، والذي يتم عن طريق حقن البولي يوريثان ورش البولي يوريثان. نظرًا لمقاومتها الحرارية العالية، فإن هذه الرغوة قادرة على تقليل اختراق الرطوبة والهواء. بعض استخداماته تشمل ما يلي:

  1. قبل أي شيء، اتصل على شركة الرياض سيرفس ليصل فني يقوم بمساواة مخرجات الكبسولات، ثم يفتح الصمام الرأسي بشكل متساوٍ بحيث يتم تحرير كلا المادتين.
  2. يجب أن تصل درجة حرارة الكبسولات إلى 27 درجة مئوية، ولهذا يجب وضعها في مكان قريب من الهواء.
  3. يتم برجها حتى تتجانس درجة حرارة المكونات داخل الكبسولة، ثم تفتح حزمة الخرطوم وقم بتوصيل رأس الخرطوم بالكبسولات وتأكد من إحكام ربطه.
  4. توضع المحتويات داخل الشقوق والدرزات، حيث أنها تعزل بسهولة الأماكن التي يصعب الوصول إليها باستخدام معدات عزل خزانات بالرياض.
  5. يتم بواسطتها إغلاق الهواء وسد قنوات الهواء، ويمكن أن تستخدم للعزل حول الأنابيب والناهضين، كما يمكن عزل أبواب ونوافذ المباني ومخازن التبريد بهذه الكبسولة.

عزل خزانات الوقود (الزيت)

يتم استخدام الأغشية الأرضية في عزل خزانات النفط، والتي تكون أسطوانية بشكل أساسي، في جزأين عموديًا في المستوى الأدنى لخزانات الوقود والمساحة الخارجية للخزانات، حيث يتم استخدام الأغشية الأرضية في عزل خزانات النفط وذلك لمنع تغلغل السوائل الذي يحدث نتيجة لاحتمال تسرب مواد الوقود إلى سطح الأرض.

وفي بعض هذه الحالات، نتيجة تسرب المواد البترولية، مع تدمير أساس أرضية الخزان عن طريق اختراق قاع التربة، يسبب مشاكل بيئية في عملية عزل هذه الخزانات، في بعض التفاصيل، بالإضافة إلى استخدام عزل الغشاء الأرضي من احسن شركة عزل خزانات، يتم استخدام عزل البنتونيت أيضًا.

عزل بركة التحلية يتم عادة ما يكون للنفط الخام المستخرج من الآبار أملاح مختلفة مثل NEC ومن هذه الأملاح وجود الملح الذي إذا لم يتم فصله يؤدي إلى تآكل أنابيب النفط ومعداته، ولذلك فإنهم يستخدمون محطات تحلية المياه لفصل الملح، والركيزة الأساسية لهذه المحطات هي بناء الخزانات التي يتم عزلها بألواح غشائية أرضية.

بعد ذلك يتم عزل بركة زهرة الحفر، حيث تعتبر النفايات السائلة الصناعية اليوم من أهم النفايات السائلة الملوثة للبيئة، ومن هذه النفايات السائلة طين الحفر، حيث أن التلوث الناتج عن حفر آبار النفط ونفايات طين الحفر يحتوي على كميات كبيرة من المركبات الكيميائية في أعمال البناء، يقومون ببناء أحواض بألواح غشاء أرضي بالقرب من الآبار، نظرًا لعدم نفاذية لوح الغشاء الأرضي وعدم تفاعل لوح الغشاء الأرضي مع التفاعلات الكيميائية، فهو العزل الوحيد الذي يتم استخدامه كمعيار في بناء تكون خزانات الطين.

ما أسعار شركة عزل خزانات بالرياض

اكتشف معنا تكلفة عزل خزانات بالرياض المتوفرة من داخل شركتنا، التي يتم ذكرها عبر مجموعة البيانات التالية:

الخدمة المقدمة السعر
عزل خزانات بحجم صغيرة يبدأ من 1000 ريال سعودي
عزل خزانات بحجم متوسطة يبدأ من 3100 ريال سعودي
عزل خزانات بحجم كبيرة يبدأ من 4600 ريال سعودي
عزل الخزانات الأرضية يبدأ من 2500 ريال سعودي
عزل خزانات الفلل يبدأ من 6000 ريال سعودي

عزل الخزانات بمسحوق البوليمر الأسمنتي

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

يعد عزل مسحوق البوليمر أو الختم الأسمنتي إحدى الطرق الموثوقة لإغلاق الخرسانة في الهياكل مثل حمامات السباحة وخزانات المياه، حيث يتم عمل الآتي:

  1. عند اتصالك على رقم شركة الرياض سيرفس، نتعرف على مشكلة الخزان، ثم نرسل لك فريق يحدد المطلوب.
  2. يبدأ الفريق في تفريغ الخزان من أجل منع التسرب، وينظف لتبدأ عملية العزل باستخدام البوليمر الأسمنتي.
  3. يتم الحصول على مسحوق البوليمر من البوليمرات الصلبة، بعد صب مسحوق البوليمر العازل في الخرسانة وخلطه بالماء يتفاعل معه ويبدأ العمل.
  4. بعد تفعيل مسحوق البوليمر العازل، تتغلغل مادته في نسيج الأسمنت وتتفاعل معه بشكل كامل على المستوى الجزيئي.
  5. هذا الصراع يحدث على مستوى عال، يمكن أيضًا استخدام هذه الأنواع من المساحيق بعد الخلط مع الملاط الأسمنتي.
  6. في هذه الحالة، بعد الخلط مع ملاط ​​الأسمنت، يتم تنعيمه على سطح الخرسانة أو الأسمنت باستخدام أجهزة عزل خزنات بالرياض متخصصة.
  7. يمكن لمستخدم هذا المنتج الحصول على الملاط المطلوب بعد دمج الماء مع المسحوق وفرده على جسم الخزان ويترك ليجف ويؤدي عمله.

 

الاسئلة الشائعة

أهم مواد عزل الخزانات المائية

نوفر لك من داخل شركة الرياض سيرفس مجموعة من المواد المميزة التي تعزلها من حدوث أي نوع من التسربات، لذا نقدم لك أهم مواد عزل الخزانات المائية وهي: • العوازل البيتومينية: تعتبر هذه العوازل من أقدم أنواع عوازل الرطوبة وأكثرها شيوعًا والمتوفرة في السوق على شكل لفات أو سائل، تتميز العوازل البيتومينية بأسعارها المعقولة وسهولة تركيبها، إلا أن عمرها الإنتاجي أقل من العوازل الأخرى. • العوازل الإيبوكسية: تتميز هذه العوازل بمقاومة عالية للرطوبة والمواد الكيميائية والتآكل وهي مناسبة للخزانات التي يتم تخزين المواد الكيميائية أو المواد الغذائية فيها، تعتبر العوازل الإيبوكسية أكثر تكلفة من العوازل البيتومينية، ولكنها أيضًا تدوم لفترة أطول. • عوازل البولي يوريثان: تتميز هذه العوازل بمرونة عالية ومناسبة للخزانات التي تتعرض للإجهاد الميكانيكي، يتم تطبيق عوازل البولي يوريثين على شكل رذاذ أو رغوة ويمكن أن تغطي أسطح الخزان بالكامل. • عوازل المواد النانوية: هذه العوازل هي أحدث أنواع عوازل الرطوبة التي تتمتع بمقاومة عالية وعمر إنتاجي، يتم تطبيق عوازل المواد النانوية في شكل سائل أو رذاذ ويمكن أن تغطي سطح الخزان بالكامل وتمنع الرطوبة من اختراقه.

عزل الخزانات المعدنية باستخدام مواد متخصصة

منذ القدم وحتى الآن، تستخدم في بعض المناطق الخزانات المعدنية لتخزين المياه والسوائل الأخرى، إذا دققت النظر في بعض المناطق الجافة ومنخفضة المياه في البلاد، فسوف ترى صهاريج كبيرة على أسطح معظم المنازل والمناطق الصناعية، والتي تستخدم لتخزين السوائل. ولكن لكي يبقى الماء والسوائل الأخرى جيدًا في هذه الخزانات، فقد فكروا أيضًا، حيث يؤدي عزل الخزانات المعدنية عبر طلاءها الداخلي والخارجي ويجعل الصيانة أسهل ويزيد من العمر الافتراضي للسوائل، عادة ما يتم عزلها من خلال تغطية سطحها الخارجي وهو خارجي. لكن في بعض الحالات الخاصة، يقومون أيضًا بعزل الجزء الداخلي من الناقلات والخزانات المعدنية بالمواد الكيميائية، سبب العزل داخل الخزانات هو أنه في بعض الأحيان يتفاعل المعدن عند التلامس مع المواد الصناعية، ولذلك من الضروري عزل السطح الداخلي للخزانات. نوفر لك من داخل أفضل شركة عزل خزانات بالرياض مجموعة من الحلول المتمثلة في مواد عزل يمكن عن طريقها الحصول على طبقة حماية تعمل على منع حدوث أي نوع من التسربات أو التشققات في جدرانها من الداخل أو الخارج، فقط اتصل الآن.

عزل خزانا الكيماويات بالبيرلايت

يعد عزل البيرلايت والبيرلايت الموسع أحد الخيارات العملية المستخدمة لعزل الصناعات البتروكيماوية والخزانات، يتمتع البيرلايت داخل شركة الرياض سيرفس بخصائص تجعله مناسبًا للعزل الشامل منها الآتي: • تتميز هذه المادة بكثافة منخفضة جدًا وضعف الموصلية، بالإضافة إلى ذلك، فهو غير قابل للاحتراق وله قدرة عالية على الامتصاص والمقاومة. لهذا السبب، يتم استخدام البيرلايت أو العوازل المحسنة بالبيرلايت لعزل خزانات البتروكيماويات. • يمتص البيرلايت الصوت ويعمل كعازل للصوت، تتمتع هذه المادة بمقاومة عالية للحرارة والبرودة ولا تنقل الحرارة، ووفقا لهذه الحالات، فمن خلال عزل الخزانات البتروكيماوية، يمكن عزل هذه الخزانات صوتيا، وحراريا، ومضادة للحريق، ومانعة للتسرب. • يمكن أن يتحمل البيرلايت درجة حرارة تتراوح من -240 إلى +1100 درجة مئوية، وهذا العامل جعله مادة عازلة عملية وشعبية للمصافي. • يقدم نتائج مبهرة، ويتمتع بدرجة ثبات على الخزانات تصل إلى 20 سنة وتزيد مع عملية الصيانة الدورية لطبقة العز المدمة من قبل فني عزل خزانات بالرياض من داخل شركتنا. • سعر العزل بهذا النوع من العوازل يكون مناسب لأبعاد الخزان والجهد المبذول في تطبيق العزل بصورة كاملة، كما نوفر لك الكثير من الخصومات عند تطبيقه في مصنعك أو شركتك.

عزل الخزانات براتنج الايبوكسي

يستخدم طلاء الإيبوكسي لتغطية أسطح الخزانات المختلفة بما في ذلك خزانات المياه. في الواقع، خزانات المياه المعدنية تصدأ وتتآكل بمرور الوقت، ولذلك فمن الضروري عزل هذه الأنواع من الخزانات بشكل صحيح. يحتوي طلاء الإيبوكسي لخزانات المياه على مادة البوليامين المقوية وراتنج الإيبوكسي، هذه المواد تجعل السطح صلبًا، ونتيجة لذلك، فإنها تمنع التآكل وتآكل جسم الخزان، نظرًا لاستخدام مواد غير سامة في الإيبوكسي، فلن يكون لها تأثير سلبي على طعم وجودة المياه. إحدى مزايا الإيبوكسيات ذات الأساس المائي هي منع تآكل الخزانات. يتمتع هذا النوع من الإيبوكسي بمقاومة جيدة للرطوبة أو البيئة الحمضية أو القلوية، ويمنع أيضًا تآكل سطح الخزان، يعتبر الإيبوكسي أحد المواد القليلة التي يمكنها حماية جسم الخزان من الظروف البيئية على المدى الطويل. ولذلك، يمكننا القول إن الايبوكسي هو الخيار الأفضل لعزل الخزانات، وبشكل عام فإن خصائص ومميزات الايبوكسي هي: • حماية سطح الخزان من الرطوبة، مع منع التآكل لجسم الخزان • القدرة على التكيف مع الظروف الجوية المختلفة والضغوط الميكانيكية • التصاق ممتاز بالخزانات الخرسانية والمعدنية والبولي إيثيلين. • مقاومة عالية للماء مما يساعد على منع التسرب من الحدوث.

عزل الخزان بكبسولات البولي إيثيلين

يتم استخدام كبسولة مجموعة البولي يوريثان للعزل الحراري والصوتي للخزانات، والذي يتم عن طريق حقن البولي يوريثان ورش البولي يوريثان. نظرًا لمقاومتها الحرارية العالية، فإن هذه الرغوة قادرة على تقليل اختراق الرطوبة والهواء. بعض استخداماته تشمل ما يلي: 1. قبل أي شيء، اتصل على شركة الرياض سيرفس ليصل فني يقوم بمساواة مخرجات الكبسولات، ثم يفتح الصمام الرأسي بشكل متساوٍ بحيث يتم تحرير كلا المادتين. 2. يجب أن تصل درجة حرارة الكبسولات إلى 27 درجة مئوية، ولهذا يجب وضعها في مكان قريب من الهواء. 3. يتم برجها حتى تتجانس درجة حرارة المكونات داخل الكبسولة، ثم تفتح حزمة الخرطوم وقم بتوصيل رأس الخرطوم بالكبسولات وتأكد من إحكام ربطه. 4. توضع المحتويات داخل الشقوق والدرزات، حيث أنها تعزل بسهولة الأماكن التي يصعب الوصول إليها باستخدام معدات عزل خزانات بالرياض. 5. يتم بواسطتها إغلاق الهواء وسد قنوات الهواء، ويمكن أن تستخدم للعزل حول الأنابيب والناهضين، كما يمكن عزل أبواب ونوافذ المباني ومخازن التبريد بهذه الكبسولة.

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *