شركة كشف تسربات المسابح بالرياض

شركة كشف تسربات المسابح بالرياض
admin

خبراء شركة كشف تسربات المسابح بالرياض يقدمون لك استشارات هامة، حيث يعد تسرب مياه حمامات السباحة من أكثر المشكلات التي يمكن أن تحدث بها، والتي لها أسباب مختلفة، حيث من الطبيعي أن يفقد حمام السباحة الخاص بك بعض الماء.

لكن إذا رأيت انخفاضًا ملحوظًا في مياه حمام السباحة أو إذا كانت المنطقة المحيطة بحمام السباحة رطبة دائمًا، فيجب عليك البحث عن تسرب في حمام السباحة؛ لهذا، يمكنك الاتصال على رقم شركة الرياض سيرفس من أجل تحديد المصدر بدقة.

متى احتاج إلى شركة كشف تسربات المسابح بالرياض

شركة كشف تسربات المسابح بالرياض

شركة كشف تسربات المسابح بالرياض

إذا كنت تستخدم المسبح بشكل يومي، قد تجد علامات تجعلك تحتاج إلى شركة كشف تسربات المسابح بالرياض، فمن المحتمل أنك واجهت انخفاضًا في مستوى المياه فيه، ومن المثير للاهتمام معرفة أن انخفاض منسوب مياه المسبح ليس علامة أكيدة على وجود تسرب.

وفي هذه الحالة يجب عليك الخضوع لعملية تحديد للتأكد من وجود تسرب في حمام السباحة، وبشكل عام فإن وجود تسرب في المسبح سيكون مرئيًا من خلال علامتين، يمكن اعتبار العلامة الأولى انخفاضًا ملحوظًا في مستوى الماء، علامة أخرى على وجود تسرب في حمام السباحة هي التبلل في المنطقة المحيطة به.

إذا كان هناك تسرب في جزء من هيكل المسبح الخاص بك، بالإضافة إلى انخفاض منسوب المياه، فمن المحتمل أن المياه الخارجة من حمام السباحة سوف تخترق إلى مستوى آخر، لذلك يمكن اعتبار هذه المشكلة أيضًا أحد أعراض تسرب مسبحك.

إذا رأيت مثل هذه الأعراض في حمام السباحة الخاص بك، فأنت بحاجة إلى تحديد مصدر التسرب الموجود على يد فني كشف تسربات المسابح بالرياض ولهذا الغرض، وفرنا لك مجموعة من طرق التواصل التي تسهل عليك طلب الخدمة.

مقدم الخدمة شركة كشف تسربات المسابح/ الرياض سيرفس
العنوان الخاص بالشركة قرطبة – الرياض – المملكة العربية السعودية
رقم التواصل مع الشركة
مواعيد الدوام تبدأ من الساعة 10 صباحًا وتنتهي الساعة 11 مساءً
الخدمة المقدمة كشف تسربات المسابح
تصنيف الخدمة خدمات كشف التسربات
حلول تسربات المسابح العزل – اللحام – الاستبدال
الرمز البريدي لحي قرطبة 13245

تسرب المياه في المسابح المبلطة

المشاكل الهيكلية والعزل غير السليم وتسرب مياه الأنابيب ومرافق حمامات السباحة هي الأشياء الثلاثة التي تسبب تسرب المياه في المسابح المبلطة، تعرف على التفاصيل من الآتي:

  • المشاكل الهيكلية للمسبح: لأي تصرفات غير مبدئية أثناء بناء المسبح وعدم تحمل حوض المسبح بعد استخدام المسبح وخلق تشققات في هيكل المسبح (المشاكل الهيكلية غير مرئية من بلاط السيراميك).
  • العزل غير السليم: العزل غير السليم يعتمد على جزأين، كلاهما اختيار نوع عزل المسبح والتنفيذ غير السليم، طريقة العزل التي تستخدم عادة لإغلاق المسبح هي استخدام الغراء الخرساني الجاف داخل الملاط، مما يؤدي ذلك إلى فقدان الغراء لرابطه الجزيئي وفتح الطريق أمام الماء لاختراقه.
  • تسرب المياه من مرافق حمامات السباحة: استخدام مواسير غير قياسية للمسبح وعدم مراعاة التركيب الأساسي للتوصيلات واستخدام الأضواء غير المناسبة من الأسباب الرئيسية لتسرب مياه المسبح من الأنابيب والتوصيلات.

علاج تسربات المسبح المبلط

نوفر لك من داخل شركة الرياض سيرفيس مجموعة من الحلول المميزة التي تتم على أيدي فريق شركة كشف تسربات المسابح وسط الرياض، وهي:

أولًا: أعمال التبليط والفحص الإنشائي والعزل بالعزل المقوى

  • إذا كان هيكل حمام السباحة مصنوع من مواد بناء: يجب إزالة الأعمال الأسمنتية وإجراء تدعيم وقماش حمام السباحة، عمل 3 طبقات من الأسمنت مع غراء، ثم الميل والعضلات الشد، وأخيرًا العزل، إعادة التبليط بشبكة شبكية وعزل بوليمر مكون من جزأين وبعد الاختبار، قم بتثبيت البلاط باستخدام لاصق البلاط المقاوم للماء المكون من جزأين.
  • أما إذا كان هيكل حمام السباحة من الخرسانة المسلحة: قم أولاً بإزالة البلاط وملاط البلاط، ثم افحص سطح الخرسانة للتأكد من عدم وجود تشققات محتملة وظروف فضفاضة، ثم قم بالعزل بشبكة من الألياف الزجاجية وعزل من جزأين، ثم اختبر الختم وأخيرًا، التبليط مرة أخرى باستخدام لاصق البلاط المقاوم للماء المكون من جزأين

ثانيًا: إصلاح الأشرطة والعزل المؤقت عن بلاط السيراميك

  • غسل حوض السباحة بحيث يكون خاليًا من الأوساخ والطحالب والوبر والطحالب.
  • يتم تقوية الأشرطة باستخدام مسحوق الربط المقاوم للماء.
  • يبدأ ربط الزوايا بسلاسة مع مسحوق متخصص من الشركة.
  • يعزل وعاء المسبح بمادة البولي يوريثان السائل، بعدها يطبق تنفيذ عزل الأوزون.

كشف تسربات مسابح الألياف الزجاجية

يمكن أن يستمر هذا النوع من حمامات السباحة لمدة 25 عامًا أو أكثر دون أي مشاكل، إن المسابح الموجودة في الأرض المصنوعة من الألياف الزجاجية وأحواض الاستحمام الساخنة المصنوعة من الألياف الزجاجية عبارة عن أغطية مصنوعة مسبقًا تتلاءم مع فتحة محددة الحجم.

يجب وضعها في تربة رملية وفضفاضة، على الرغم من أن العديد من حمامات الألياف الزجاجية مملوءة بالرمال، عندما تصبح الرمال المحيطة مشبعة أو تستقر، قد تحدث شقوق وتسربات في الأنابيب. ليس من السهل العثور على تسربات السباكة لأن خطوط الدخول والرجوع تقع تحت أرضية حمام السباحة.

قد تحتوي حمامات الألياف الزجاجية أيضًا على تشققات في سطح الطبقة الجيلاتينية بسبب المعالجة والتركيب غير السليم، ويجب إصلاح هذه الشقوق ودهانها من قبل معلم كشف تسربات المسابح بالرياض حتى لا تنتشر الشقوق وتتسبب في تسرب مياه المسبح.

يجب ملء حوض السباحة للحفاظ على الضغط الكافي لمنع بروز الأرض المحيطة داخل غلاف الألياف الزجاجية، يحدث ذلك عندما تكون الأرض مبللة من المطر أو التسربات، لكل هذا وفرت لك شركتنا خدمة كشف تسربات مسابح الألياف الزجاجية بأسعار تنافسية.

الطرق الشائعة للكشف عن تسربات المسابح

شركة كشف تسربات المسابح بالرياض

شركة كشف تسربات المسابح بالرياض

تحرض كل مكاتب عزل كشف تسربات المسابح بالرياض إلى توفير مجموعة من الطرق الشائعة للكشف عن تسربات المسابح، التي يعد من أهمها الآتي:

أولًا: طريقة استخدم الطلاء

  • إذا كنت تعلم أن لديك مياه حمام سباحة قديمة ولكنك تريد التأكد من موقعها، ينصحك خبراء شركة الرياض سيرفيس بأخذ بعض ألوان الطعام واسكبها بالقرب من المنطقة المتشققة.
  • إذا كان هناك تسرب، فمن المرجح أن ترى لون شفط الطعام، وينطبق الشيء نفسه على المناطق المحيطة بالتجهيزات (الصرف الرئيسي، والعودة، والأضواء) وكذلك فتح الكاشطات.

ثانيًا: طريقة الدلو

  • ضع دلوًا سعة 5 جالونًا في المرحلة الثانية من حمام السباحة الخاص بك.
  • املأها لتتناسب مع مستوى المياه في حمام السباحة الخاص بك.
  • قم بإيقاف تشغيل المضخة وتحقق من المستوى خلال 24 ساعة.
  • إذا كانت المياه في الدلو أعلى من المياه المحيطة، فمن المحتمل وجود تسرب في المسبح.

فحص تسربات المسابح الخرسانية بالرياض

بالمقارنة مع المسابح الأخرى، تتمتع المسابح الخرسانية بمقاومة عالية ويمكنك استخدامها لسنوات عديدة دون أي مشاكل، يجب بناء المسابح الخرسانية وفقًا لمعايير المسابح مع التسليح والخرسانة، ولكن في بعض الأحيان، لتقليل التكاليف، يتم استخدام الكتل أو الطوب في بناء المسابح، مما يتسبب في ارتفاع تكاليف إصلاح وعزل المسابح في المستقبل.

نتيجة لذلك يتعرض المسبح للتسربات، بسبب عدم وجود أي نوع من العوازل التي تصنع الحائل بين المياه والمعدات والهيكل الخاص بالمسبح، لذا نقدم لك من داخل شركة الرياض سيرفيس مجموعة من أجهزة كشف تسربات المسابح بالرياض التي تحدد المصدر بكل دقة، ثم يتم الحل على الفور.

أنواع تسربات المسابح الخرسانية

للعثور على تسرب في المسبح، عليك التحقق من معدات المسبح المختلفة لأن التسرب في المسبح قد يحدث لأسباب مختلفة، أنواع تسربات المياه في حمامات السباحة هي:

  • وجود تسرب في هيكل المسبح: عادة ما يحدث التسرب في هيكل المسابح لأسباب مختلفة، منها (سوء الهندسة في بناء المسبح – حركة الأرض – تمدد وانكماش المسابح – ضغط المياه الجوفية).
  • تسرب أنابيب حمام السباحة: العثور على تسرب في نظام أنابيب حمام السباحة يحدث بسبب حركة حمام السباحة؛ وهذا يعني أن وضع أنابيب حمام السباحة على الأرض يمكن أن يتسبب في تحرك الأنظمة ويسبب تسربًا في الأنابيب.

اقرأ أيضًا: شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض

تكلفة كشف تسربات المسابح بالرياض

ما رأيك في حل إيجاد مشكلة التسربات من قبل إحدى طرق كشف تسربات المسابح بالرياض من شركتنا ثم التعرف على التكلفة من التالي:

الخدمة التكلفة
كشف تسربات المسابح 300 ريال سعودي
اصلاح تسربات المسابح 400 ريال سعودي
صيانة فاتر المسبح 250 ريال سعودي
تنظيف أنظمة التبريج والتدفئة بالمسبح 290 ريال سعودي
عزل المسبح 270 ريال سعودي

الإصلاحات المقدمة من شركة الرياض سيرفيس لعلاج تسربات المسابح

شركة كشف تسربات المسابح بالرياض

شركة كشف تسربات المسابح بالرياض

نوضح لك مجموعة من الإصلاحات المقدمة من شركة الرياض سيرفيس لعلاج تسربات المسابح التي يعد من أهمها الآتي:

أولًا: إصلاح قناة التسريب في المسبح

  • إذا استقر الماء فوق الضوء، فمن المحتمل أن يكون هناك تسرب.
  • استخدم اختبار الألوان للكشف عن تسرب حمام السباحة على الأضواء المشبوهة.
  • بالنسبة لقنوات التسريب، قم بإزالة المسمار الموجود عند الساعة 12 واسحب الضوء للخارج.
  • ختم القناة، عبر صنع قطعة بحجم كرة الجولف من سدادة حمام السباحة لإغلاق القناة.
  • اصنع سدادة من مادة السيليكون المانعة للتسرب، أو استخدم غطاء سلكي شفاف، قم بالتوصيل.

ثانيًا: إصلاح تسربات أنابيب المسابح

  • على الرغم من أن تسربات حمامات السباحة في الأنابيب ليست شائعة، فمن المهم بالنسبة لك كمالك حمام السباحة أن تتعرف عليها في حالة الطوارئ.
  • عندما يتعلق الأمر بإصلاح تسرب في سباكة حمام السباحة الخاص بك، فربما تحتاج إلى مساعدة احترافية على أقل تقدير.
  • قم بإيقاف تشغيل جميع معدات البلياردو وتوصيل جميع الخطوط، ثم انتظر 12-24 ساعة، إذا توقف التسرب، فهذا يعني وجود تسرب مؤكد في الأنابيب.
  • افصل كل سطر واحدًا تلو الآخر واختبر التسربات، عندما يبدأ التسرب مرة أخرى، ستعرف من أي خط سباكة يأتي التسرب.
  • للحصول على دقة أفضل، اتصل بأحد المتخصصين لإجراء اختبار ضغط لأنابيب حوض السباحة، سيحدد هذا الموقع الدقيق لتسرب المسبح في الأنابيب.

ثالثًا: إصلاح تسرب كاشطة المسبح

  • اختبر اللوحة ثم قم بربط جميع البراغي، ثم اختبر الجزء الداخلي من الكاشطة.
  • اختبر أيضًا المنطقة التي يلتقي فيها بلاط المسبح بالكاشطة، قم اقطع السد والجص البالية.
  • استخدم مادة مانعة للتسرب من السيليكون ومعجون حمام السباحة لملء التسربات والشقوق.
  • ملحوظة: الصدأ حول اللوحة عادة ما يشير إلى وجود تسرب.

رابعًا: إصلاح الشقوق في جدار حمام السباحة

  • استخدم اختبار الألوان للكشف عن تسرب حمام السباحة للتأكد من وجود تسرب صدع.
  • املأ الشقوق العميقة باستخدام مادة مانعة للتسرب من السيليكون وخليط الجبس.
  • احقن الفراغات الصغيرة بمعجون حمام السباحة أو خليط الجص، ثم ضع الطبقة الثانية.

الاسئلة الشائعة

تسرب المياه في المسابح المبلطة

المشاكل الهيكلية والعزل غير السليم وتسرب مياه الأنابيب ومرافق حمامات السباحة هي الأشياء الثلاثة التي تسبب تسرب المياه في المسابح المبلطة، تعرف على التفاصيل من الآتي: • المشاكل الهيكلية للمسبح: لأي تصرفات غير مبدئية أثناء بناء المسبح وعدم تحمل حوض المسبح بعد استخدام المسبح وخلق تشققات في هيكل المسبح (المشاكل الهيكلية غير مرئية من بلاط السيراميك). • العزل غير السليم: العزل غير السليم يعتمد على جزأين، كلاهما اختيار نوع عزل المسبح والتنفيذ غير السليم، طريقة العزل التي تستخدم عادة لإغلاق المسبح هي استخدام الغراء الخرساني الجاف داخل الملاط، مما يؤدي ذلك إلى فقدان الغراء لرابطه الجزيئي وفتح الطريق أمام الماء لاختراقه. • تسرب المياه من مرافق حمامات السباحة: استخدام مواسير غير قياسية للمسبح وعدم مراعاة التركيب الأساسي للتوصيلات واستخدام الأضواء غير المناسبة من الأسباب الرئيسية لتسرب مياه المسبح من الأنابيب والتوصيلات.

علاج تسربات المسبح المبلط

نوفر لك من داخل شركة الرياض سيرفيس مجموعة من الحلول المميزة التي تتم على أيدي فريق شركة كشف تسربات المسابح وسط الرياض، وهي: أولًا: أعمال التبليط والفحص الإنشائي والعزل بالعزل المقوى • إذا كان هيكل حمام السباحة مصنوع من مواد بناء: يجب إزالة الأعمال الأسمنتية وإجراء تدعيم وقماش حمام السباحة، عمل 3 طبقات من الأسمنت مع غراء، ثم الميل والعضلات الشد، وأخيرًا العزل، إعادة التبليط بشبكة شبكية وعزل بوليمر مكون من جزأين وبعد الاختبار، قم بتثبيت البلاط باستخدام لاصق البلاط المقاوم للماء المكون من جزأين. • أما إذا كان هيكل حمام السباحة من الخرسانة المسلحة: قم أولاً بإزالة البلاط وملاط البلاط، ثم افحص سطح الخرسانة للتأكد من عدم وجود تشققات محتملة وظروف فضفاضة، ثم قم بالعزل بشبكة من الألياف الزجاجية وعزل من جزأين، ثم اختبر الختم وأخيرًا، التبليط مرة أخرى باستخدام لاصق البلاط المقاوم للماء المكون من جزأين ثانيًا: إصلاح الأشرطة والعزل المؤقت عن بلاط السيراميك 1 غسل حوض السباحة بحيث يكون خاليًا من الأوساخ والطحالب والوبر والطحالب. 2 يتم تقوية الأشرطة باستخدام مسحوق الربط المقاوم للماء. 3 يبدأ ربط الزوايا بسلاسة مع مسحوق متخصص من الشركة. 4 يعزل وعاء المسبح بمادة البولي يوريثان السائل، بعدها يطبق تنفيذ عزل الأوزون.

كشف تسربات مسابح الألياف الزجاجية

يمكن أن يستمر هذا النوع من حمامات السباحة لمدة 25 عامًا أو أكثر دون أي مشاكل، إن المسابح الموجودة في الأرض المصنوعة من الألياف الزجاجية وأحواض الاستحمام الساخنة المصنوعة من الألياف الزجاجية عبارة عن أغطية مصنوعة مسبقًا تتلاءم مع فتحة محددة الحجم. يجب وضعها في تربة رملية وفضفاضة، على الرغم من أن العديد من حمامات الألياف الزجاجية مملوءة بالرمال، عندما تصبح الرمال المحيطة مشبعة أو تستقر، قد تحدث شقوق وتسربات في الأنابيب. ليس من السهل العثور على تسربات السباكة لأن خطوط الدخول والرجوع تقع تحت أرضية حمام السباحة. قد تحتوي حمامات الألياف الزجاجية أيضًا على تشققات في سطح الطبقة الجيلاتينية بسبب المعالجة والتركيب غير السليم، ويجب إصلاح هذه الشقوق ودهانها من قبل معلم كشف تسربات المسابح بالرياض حتى لا تنتشر الشقوق وتتسبب في تسرب مياه المسبح. يجب ملء حوض السباحة للحفاظ على الضغط الكافي لمنع بروز الأرض المحيطة داخل غلاف الألياف الزجاجية، يحدث ذلك عندما تكون الأرض مبللة من المطر أو التسربات، لكل هذا وفرت لك شركتنا خدمة كشف تسربات مسابح الألياف الزجاجية بأسعار تنافسية.

الطرق الشائعة للكشف عن تسربات المسابح

تحرض كل مكاتب عزل كشف تسربات المسابح بالرياض إلى توفير مجموعة من الطرق الشائعة للكشف عن تسربات المسابح، التي يعد من أهمها الآتي: أولًا: طريقة استخدم الطلاء 1 إذا كنت تعلم أن لديك مياه حمام سباحة قديمة ولكنك تريد التأكد من موقعها، ينصحك خبراء شركة الرياض سيرفيس بأخذ بعض ألوان الطعام واسكبها بالقرب من المنطقة المتشققة. 2 إذا كان هناك تسرب، فمن المرجح أن ترى لون شفط الطعام، وينطبق الشيء نفسه على المناطق المحيطة بالتجهيزات (الصرف الرئيسي، والعودة، والأضواء) وكذلك فتح الكاشطات. ثانيًا: طريقة الدلو 1 ضع دلوًا سعة 5 جالونًا في المرحلة الثانية من حمام السباحة الخاص بك. 2 املأها لتتناسب مع مستوى المياه في حمام السباحة الخاص بك. 3 قم بإيقاف تشغيل المضخة وتحقق من المستوى خلال 24 ساعة. 4 إذا كانت المياه في الدلو أعلى من المياه المحيطة، فمن المحتمل وجود تسرب في المسبح.

فحص تسربات المسابح الخرسانية بالرياض

بالمقارنة مع المسابح الأخرى، تتمتع المسابح الخرسانية بمقاومة عالية ويمكنك استخدامها لسنوات عديدة دون أي مشاكل، يجب بناء المسابح الخرسانية وفقًا لمعايير المسابح مع التسليح والخرسانة، ولكن في بعض الأحيان، لتقليل التكاليف، يتم استخدام الكتل أو الطوب في بناء المسابح، مما يتسبب في ارتفاع تكاليف إصلاح وعزل المسابح في المستقبل. نتيجة لذلك يتعرض المسبح للتسربات، بسبب عدم وجود أي نوع من العوازل التي تصنع الحائل بين المياه والمعدات والهيكل الخاص بالمسبح، لذا نقدم لك من داخل شركة الرياض سيرفيس مجموعة من أجهزة كشف تسربات المسابح بالرياض التي تحدد المصدر بكل دقة، ثم يتم الحل على الفور.

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


حل ضعف المياه بالحنفيات - الرياض سيرفيس

[…] شركة كشف تسربات المسابح بالرياض […]

تقوية ضغط الماء بدون مضخة - الرياض سيرفيس

[…] شركة كشف تسربات المسابح بالرياض […]